التخطي إلى المحتوى
مسلسل اللهيب ٥٤ مدبلج || اللهيب الحلقة 54 مدبلجة علي موقع برستيج
مسلسل اللهيب ٥٤ مدبلج اللهيب الحلقة 54 مدبلجة علي موقع برستيج

اليوم سوف نتابع مسلسل اللهيب الحلقة 54 مدبلجة علي موقع برستيج التي سوف تنشر الحلقة الرابعة والخمسون مدبلج HD عبر الموقع الرسمي،حيث سيتم بث الحلقة اليوم 54 من مسلسل التركي اللهيب، وبعدها سوف نشاهد مسلسل اللهيب ٥٤ مدبلج .

مسلسل اللهيب ٥٤ مدبلج

اللهيب الحلقة 54 مدبلجة

يعتبر الموسم الدرامي التركي الحالي من أقوى المواسم، إذ بات أقرب إلى ملامسة الواقع، ليس التركي فقط بل والعربي، وذلك في القضايا التي تسلط الدراما الضوء عليها بكل شجاعة، وعلى رأسها العنف بكل أنواعه، وتحديداً ضد الأطفال والنساء.

واستطاعت المسلسلات التي تقترب من واقع المجتمع السيطرة على نسبة المشاهدة، التي ظلت لفترة حكراً على الأعمال الرومانسية، أو حرب العصابات.

ومن ضمن هذه المسلسلات التي باتت حديث الناس، مسلسل “اللهيب” الذي بدأ عرضه مؤخراً، ويسلط الضوء على العنف ضد المرأة، ويتضمن دعوة صريحة لعدم السكوت على أي عنف تتعرض له النساء.

أحداث مسلسل اللهيب ٥٤ مدبلج

وتدور أحداث مسلسل اللهيب الحلقة 54 حول ثلاث نساء، تتغير حياتهن بعد حريق يندلع خلال حفل خيري، وهن «جميري» المتزوجة من شلبي رئيس البلدية السابق، وتتعرض للتعنيف والظلم ويدّعي زوجها أنها مريضة نفسية، وأنها حاولت الانتحار، ويستخدم نفوذه لمنع المحامين من تولي قضية الطلاق التي تريد أن ترفعها ضده، ويهددها بأخذ طفلتها خارج البلاد حتى تصمت عن حقها، سنوفر لكم في نهاية المقالة رابط مسلسل اللهيب الحلقة 53 من أجل مشاهدة أحداث مسلسل اللهيب الحلقة 53.

اقرأ ايضا: اللهيب53 .. شاهد مسلسل اللهيب الحلقة 53 hd

مسلسل اللهيب ٥٤ مدبلج

يتناول العمل قوة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في إيصال صوت النساء المعنفات، حين تواجه جميري الصحافة عندما تذهب إلى قسم الشرطة، فتقول إنها لم تأت لتسلم نفسها، بل لكي تحارب زوجها، ولن تكون أمّاً تنتظر الموت أمام عيني طفلتها.

وبسبب نفوذ زوجها تمتنع وسائل الإعلام عن بث كلامها، فتتولى قريبتها “رؤيا” إرسال الفيديو عبر الواتساب إلى أصدقائها، ويتم تداوله في تركيا على نطاق واسع، ويتعاطف معها الجميع، وحتى المشاهير، إذ استعين بممثلين ظهروا في الحلقة الرابعة بشخصياتهم الحقيقية لدعم قضية جميري ورفضهم العنف.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .