التخطي إلى المحتوى

المداح الجزء الثاني الحلقه 16 السادسة عشر،جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل المداح الجزء الثاني،نتابع برفقتكم الاحداث المثيرة والمعركة المحتدمة المريرة مع الجن خاصة مع المفاجآت الكارثية التي بدأت تسقط على رأس صابر المداح بعد ذهابه الى المنصب الروحي ، مما بيّن له أن المعنى الصحيح للشمعدان الذي يراه باستمرار أنه سيموت على يد الجن أو سيخضع لهما ، فكيف يقبل صابر المداح بهذا الأم ، وسيف يتخلص من هذه اللعنة؟ ، والعديد من الأحداث التي نتابعها معكم في أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 15 الخامسة عشر والتي وعدناك بها سنقوم بتحميل الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله. فلا تنس دعمنا ومشاركتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقه 16

الصدمة الجديدة التي تابعها محبو مسلسل المداح الموسم الثاني هي أن عماد الذي يواصل متابعة صابر ومساعدته ، ما هو إلا واحد من وكلاء الجن الذين يساعدونهم بشكل مباشر للتخلص من صابر وإفساد حياته. .

المداح الجزء 2 الحلقة 15

استمرار رفض صابر إقامة علاقة مع رحاب ، خاصة بعد وفاة زوجها ، لتظهر لها روح والدها الذي شهدنا وفاته في الموسم الأول ، ونطلب منها الابتعاد عن صابر وعدم التفكير به والاكتفاء بذلك. تنفيذ الأوامر.

مواعيد عرض المداح 2

ويعرض “المداح” على قناة “mbc مصر”. في 20 ؛ سوف تتكرر في. 12:00 ويذاع على قناة “mbc Egypt 2” الساعة. 17.00 ؛ لقد عادت الساعة 11 مساءً. يتابع صابر بكل الطرق المتاحة لديه لإيجاد حل لمشكلته والتي تتمثل في مساعدة عماد على التخلص من الجن الذي سيخرب حياتهم ، وبالتالي يمكن لصابر أيضًا أن يساعد نفسه ، حيث أن الأمر كله يتوقف على هذا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .