مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13 والقنوات الناقلة .. تفاصيل الهيبه الجزء٥

admin
سوشيال ميديا
مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13 والقنوات الناقلة .. تفاصيل الهيبه الجزء٥

الهيبه الجزء٥ .. شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 13 نتابعه الليلة حلقة الثالثة عشر، حيث انطلق عرض الدراما السورية “الهيبة جبل”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم تيم حسن وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 13 الآن.

ومع ذلك شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة جبل والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شاهد ايضا : الهيبه الموسم الخامس حلقه 11 ومتابعة أحداثه والصراعات الجديدة في الهيبة جبل

 الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما جاءت منى للمنزل كي تبحث عن ابنها غازي وتجد أنه فعلا قد اختفى ولا أثر له بالمنزل وأن نسرين أيضا قد هربت ، لتشعر بالانهيار ولا تستطيع احتمال الخبر إطلاقا ، فهل ستتعرض للاجهاض بسبب التوتر والضغط النفسي الذي عاشته هذا اليوم أم أنها ستكون على ما يرام ؟

شاهين سيجن جنونه حين يعلم أن غازي قد اختفى وكذلك جبل وسيطلب من جميع رجاله أن يبدأوا بالبحث عن غازي ونسرين وأن يأتوا بهم وإن كانوا تحت الارض ، فهل سيرسل له فارس رسالة أن غازي عندهم ريثما يقوموا بتسليم علي ، وحينها سيجن جنون  شاهين ويطلب ان يتم تسليم علي وإلا فإنه لا يعرف ما الذي سيفعله ، فهل ستخبره ريما حينها أن علي بريئ من قتل سميح ؟

مسلسل الهيبة حلقة 13

وديع مرتاح قليلا فبرج المراقبة قد احترق ومن المتوقع أن جبل يحتاج لرجاله هذه الفترة ولا يستطيع أن يستغني عنهم لمراقبة وديع ، لذا سيخلو الجو له وسيفعل ما يريد من تهريب للأثار والاتجار بالسلاح .

أما سارة فهي ستبقى هذه الفترة في بيت جبل لان الاوضاع ليست آمنة وليس من السهل أن تعيش وحدها في ظل هذه الظروف فسيطلب منها جبل أن تقيم عندهم هذه الفترة .

أم علي لا زالت تعاني من إرهاق عام وكذلك أبو علي يشعر بالقهر والاسى بسبب ما يحصل ويظن أنه السبب في ذلك لأنه ضغظ على علي في اخر مرة رآه بها .

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الموسم الخامس

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل الحلقة 13 مفاجأة.

بالإضافة إلى ذلك سوف بعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس في المواقيت الاتيه :

الهيبة جبلتوقيت جرينتشتوقيت الجزائرمصرتوقيت السعوديةتوقيت الإمارات
العرض3 مساءاً4 مساءاً5 مساءاً11 مساءاً7 مساءاً
الإعادة الأولي2.00 صباحاً3.00  صباحاً4.00 صباحاً5.00 صباحاً11.00 صباحاً
الإعادة الثانية11.00 صباحاً12.00 ظهراً1.00 ظهراَ2.00 ظهراً3.00 عصراً
رابط مختصر