مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17 والقنوات الناقلة .. تفاصيل الهيبه الجزء٥

admin
سوشيال ميديا
مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17 والقنوات الناقلة .. تفاصيل الهيبه الجزء٥

الهيبه 17 … شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 17 نتابعه الليلة حلقة السابعة عشر، حيث انطلق عرض الدراما السورية “الهيبة جبل”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم تيم حسن وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 17 الآن.

ومع ذلك شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة جبل والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شاهد ايضا : الهيبه الموسم الخامس حلقه 11 ومتابعة أحداثه والصراعات الجديدة في الهيبة جبل

 الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17

شاهدنا في الحلقة الماضية كيف سارة تحاول التقرب من جبل، الذي هو في حيرة من أمره، بسبب إكتشاف عدوه المخفي، والذي أوقعه في فخه، ولم يجد مكانا آخرا أمنا غير منزل سارة، المكان الذي يجد فيه نوعا من الهدوء والسكينة، والتي سيجعله يفكر بعقلانية، لكن سارة تستغل هذا الوضع لصالحها، وتتقرب منه شيئا فشيئ، فهل فعلا سارة تحب جبل؟، أم أنها خطة منها لكي تصل لمبتغاها، وإستكمال بحثها والرحيل من هناك.

مسلسل الهيبة حلقة 17

فيما بعد، شاهين يقوم بعزومة وديع على العشاء معه، وذلك للإحتفال بنظرهم و نجاح خطتهم، بينما جبل في حيرة من أمره، ويفكر مرارا وتكرارا، ويتساءل مع نفسه عن العدو الخفي الذي طعنه بظهره وأشعل الفتنة بالهيبة، كما أنه أتاه رجل من رجال الشرطة، ويكون متقاعدا ولا يعمل حاليا بالمركز، لكن لديه جميع المعلومات عن ممرات الهيبة ويخبر جبل أن هناك من يقوم بتهريب الممنوعات عبر طريقهم، وبما أنه عزيزو إبن سلطان، قرر إخباره بذلك وتنبيهه. في مسلسل الهيبة جبل ح 16 الموسم الخامس.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الموسم الخامس

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل الحلقة 17 مفاجأة.

بالإضافة إلى ذلك سوف بعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس في المواقيت الاتيه :

الهيبة جبلتوقيت جرينتشتوقيت الجزائرمصرتوقيت السعوديةتوقيت الإمارات
العرض3 مساءاً4 مساءاً5 مساءاً11 مساءاً7 مساءاً
الإعادة الأولي2.00 صباحاً3.00  صباحاً4.00 صباحاً5.00 صباحاً11.00 صباحاً
الإعادة الثانية11.00 صباحاً12.00 ظهراً1.00 ظهراَ2.00 ظهراً3.00 عصراً
رابط مختصر