التخطي إلى المحتوى
مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17 والقنوات الناقلة .. الهيبه الجزء٥
الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17

الهيبه الجزء٥ .. شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 17 نتابعه الليلة حلقة السابعة عشر، حيث انطلق عرض الدراما السورية “الهيبة جبل”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم تيم حسن وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 17 الآن.

ومع ذلك شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة جبل والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شاهد ايضا : الهيبه الموسم الخامس حلقه 16 ومتابعة أحداثه والصراعات الجديدة في الهيبة جبل

 الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17

شاهدنا في الحلقة الماضية أن جبل في حيرة من أمره، ولجأ إلى سارة التي كانت منذ فترة طويلة تحاول التقرب من جبل و أخد منه المعلومات التي هي في حاجة إليها، ها هي اليوم تحقق ما تريده، فهل ستستكمل في خطتها أم أن الحب الذي أصبحت تشعر تجاه جبل سيجعلها تتخلى عن مهمتها؟، أم أنها ستكتشف الحقيقة و تتعاون مع جبل لكشف العدو.

مسلسل الهيبة حلقة 17

وديع يرسل جابر جسوسا ليعرف عما يتحدثون ومن يتهمونه بسرقة الأموال و ما يجري بالهيبة، كما أنه يخطط للعملية الثانية بمساعدة شاهين، فهل سينجح بذلك بعد أن قام جبل بمراقبة الحدود أم أن شاهين سيكون في الواجهة ويصدم إبن عمه جبل بتصرفه هذا و شراكته مع وديع، والكثير من الأحداث المثيرة، والتي سوف نتعرف عليها هذا الأسبوع، كما لا تنسوا متابعتنا وترك لنا تعليقاتكم أسفل المقال، شكرا لكم.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الموسم الخامس

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل الحلقة 17 مفاجأة.

بالإضافة إلى ذلك سوف بعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس في المواقيت الاتيه :

الهيبة جبل توقيت جرينتش توقيت الجزائر مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض 3 مساءاً 4 مساءاً 5 مساءاً 11 مساءاً 7 مساءاً
الإعادة الأولي 2.00 صباحاً 3.00  صباحاً 4.00 صباحاً 5.00 صباحاً 11.00 صباحاً
الإعادة الثانية 11.00 صباحاً 12.00 ظهراً 1.00 ظهراَ 2.00 ظهراً 3.00 عصراً

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .