مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 19 والقنوات الناقلة .. الهيبه الجزء٥

admin
سوشيال ميديا
مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 19 والقنوات الناقلة .. الهيبه الجزء٥

الهيبه الجزء٥ .. شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 19 نتابعه الليلة الحلقة التاسعة عشر، حيث انطلق عرض الدراما السورية “الهيبة جبل”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم تيم حسن وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 19 الآن.

ومع ذلك شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة جبل والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شاهد ايضا : الهيبة جبل الحلقة ١٩ >> لينك مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء 5

 الهيبة الجزء الخامس الحلقة 19

شاهدنا في الحلقة الماضية كيف جاء زعيم الجماعة الاسلامية أو ما يعرف بداعش بعلي من أجل تكليفه بمهمة حتى يختبر صدقه وانتمائه للتنظيم ، فعلى ما يبدو أن الحركة التي قام بها والتي تخص الهاتف المتنقل التي كان بيد أحد أفراد الجماعة لفتت نظر أميرهم أنه مدرب بشكل جيد وحريص جدا لكن لا يعني الأمر أن يتم إختباره وتكليفه بمهمة وعليه إتمامها ، فهل ستكون هذه المهمة سهلة ويمكن فعلها أم أنها ستكون صعبة كأن يطلب منه أن ينفذ تفجيرا في مكان ما أو ما إلى ذلك من أعمال إجرامية يقوم بها تنظين داعش .

ومع ذلك سارة اختفت عن الهيبة الان ، وعلى ما يبدو أنها ستبقي تواصلها وتعاملها الان فقط مع وديع ، لكن هل ستكتشف سريعا كذبه وأن جبل لا يمكن أن يسير بأي اتجاه يقود إلى داعش ، أم أن وديع سيستمر بقلب الحقائق أمامها حتى تبقى بعيدة عن جبل .

مسلسل الهيبة حلقة 19

منى اتخذت قرار المغادرة ، ولا أحد يعرف بهذا الامر سوى ريما فهل ستوافق لها أن تفعل ذلك أم أنها ستقف في وجهها وتمنعها ، الخيار المتوقع أنها ستساعدها بالخروج من الهيبة لكن هل ستدفع منى ثمن هذا القرار وتتعرض لحادث أثناء مغادرتها للهيبة ويجن جنون شاهين حينها لأنهم ماتوا بسبب الاسلحة التي باعها لهم عن طريق وديع ، أم أنها ستخرج بأمان ؟، والكثير من الأحداث المثيرة، والتي سوف نتعرف عليها هذا الأسبوع، كما لا تنسوا متابعتنا وترك لنا تعليقاتكم أسفل المقال، شكرا لكم.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الموسم الخامس

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل الحلقة 19 مفاجأة.

بالإضافة إلى ذلك سوف بعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس في المواقيت الاتيه :

الهيبة جبلتوقيت جرينتشتوقيت الجزائرمصرتوقيت السعوديةتوقيت الإمارات
العرض3 مساءاً4 مساءاً5 مساءاً11 مساءاً7 مساءاً
الإعادة الأولي2.00 صباحاً3.00  صباحاً4.00 صباحاً5.00 صباحاً11.00 صباحاً
الإعادة الثانية11.00 صباحاً12.00 ظهراً1.00 ظهراَ2.00 ظهراً3.00 عصراً
رابط مختصر