التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 4 الرابعة مترجمة ومدبلجة ، واظهرت محرك جوجل الشهير بعد رصد عمليات البحث خلال الساعات الماضية في مؤشر واضح وجلي على الاهتمام الكبير من قبل الجمهور العربي في التعرف على الإجابة الحقيقية عن هذا التساؤل من أجل مشاهدة الأدوار الحقيقة التي يعرضها مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 4 الرابعة حيث حصد المسلسل التركي الجميل الملايين من المشاهدات ونشير لكم إلى أن أسماء ابطال وممثلي المسلسل ومن أبرزهم : توني دالتون وزان مسلسل ارنون وفلورنس بيو وهيلي ستيلفيند وجيريمي رينر ويقدم لكم فريق الحياة واشنطن التفاصيل الكاملة وهي على النحو التالي:

موعد عرض مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 4 الرابعة مدبلج ايجي بست

ولقد وضع لكم فريق الموقع رابط مشاهدة مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 4 الرابعة مدبلجة Tozlu Yaka 2022 على ايجي بست وقصة عشق وهو عبر هذا الرابط هنــــــــــا .

قصة مسلسل الياقة المغبرة Tozlu Yaka

تدور أحداث مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 4 الرابعة مدبلجة Tozlu Yaka على ايجي بست وقصة عشق حول مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية ، والمشكلات التي يواجهونها وطريقة تفكيرهم ، لكن الصراع الحقيقي في هذه المدرسة يبدأ بمجموعة من طلاب الطبقة الفقيرة بدخول مدرسة الأغنياء ، فماذا سيحدث بينهم؟ ؟!

z7Vmq

8QQVd

أبطال مسلسل الياقة المغبرة التركي

  • سيرا بيرينتش
  • كاجلا سيمسك
  • أوزغور دانيال فوستر
  • إمري كيني
  • دولوناي سويسيرت
  • تايانش أيايدين
  • أولفي كاهياوغلو
  • نبيل ساين

ايجام شالهان

جان بارتو اصلان

كاظم يشار

أحمد حكتان زافلاك

كان ميراش سيزين

مواعيد عرض مسلسل الياقة المغبرة

أعلنت قناة “فوكس” التركية ، أن الاثنين سيكون يوم عرض مسلسل دستي إليقة الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا والسعودية ، وأن الحلقة الأولى ستعرض يوم الاثنين 27 يونيو 2022.

مسلسل الياقة المغبرة ح 4

أعلن موقع “قصة عشق” ، الذي يتعامل مع ترجمة المسلسلات والأفلام التركية إلى العربية ، عن ترجمته للمسلسل بعد ساعات قليلة من صدوره ، ويمكنك العثور على حلقة المسلسل عبر موقع Love Story بالضغط هنا.

يشار إلى أن مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 4 الرابعة على ايجي بست مترجمة برستيج من إخراج سميح باجي ، ومن أبرز أعماله الصيف الماضي ، الغاني والقير ، وهو من إنتاج شركة NTC Medya. يمكنك معرفة تفاصيل باقي المسلسلات التي ستشارك في موسم صيف 2022 بالضغط هنا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .