التخطي إلى المحتوى
مسلسل رشاش الحلقة 6 daily .. هل سيتم القبض على رشاش العتيبي؟
يعقوب الفرحان قصة مسلسل رشاش هي أكشن وليست سيرة ذاتية

مسلسل رشاش الحلقة 6 daily، مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 6 السادسة بطولة يعقوب الفرحان ونايف الظفيري و سمية رضا و حسن عسيري في رشاش الحلقة 6،تتناول القصة حول شخصية اسمها رشاش وهو مجرم مارس نشاطاته الإجرامية البشعة من قتل وتهريب للمخدرات خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي في السعودية، .

مسلسل رشاش الحلقة 6 daily

رشاش الحلقة 6 daily، هو مسلسل سعودي ويعد النوع الاول من الدراما الحقيقة التي يجسدها البطل في المسلسل حول قصة رشاش الذي لقي نجاح كبير من قبل الجمهور حول الحلقات السابقة والان ناتي الي الأحداث حيث بدأت الحقيقة تنكشف، ففهد بدأ يشك في القائد مما دفعه لدخول المركز والشروع في البحث عن الدليل القاطع، لكن المهمة  لم تكتمل، وذلك عندما دخل عليه القائد و وجده يبحث  في الملفات وسأله عن الشيئ الذي يبحث عنه، لكن فهد بدأت  تظهر عليه علامات التوتر مما جعل القائد يشك فيه.

رشاش العتيبي الحلقه 5 dailymotion

مسلسل رشاش يفكر كيف يتخلص من المخدرات التي معه ويشعر أنه في خطر تم يدهب لمقابلة ،الأشخاص الذين سيتسلمون البضاعة، و أثناء  تبادلها معهم يحاولون أفراد العصابة الإيقاع برشاش في فخهم مما جعلهم يخرجون أسلحتهم عليه، لكن رشاش كان أذكى منهم وخطط لهذه اللحظة  من قبل و أعطى إشارة  لرجاله و طوق المكان بالأسلحة، وفي النهاية إستطاع رشاش  أخذ الأسلحة و المال، و رجل العصابة لم يستسلم وكاد أن يجن جنونه ليخبره رشاش أن هذا كان درسا لهم عما فعله معه.

alooy vt رشاش العتيبي

يأتي فهد عند القائد  و يلمح له على أن هناك شخص يقوم بتسريب المعلومات لرشاش عن المال، وليقول له ما قصدك ثم يذهب به للداخل  ويفتح الملفات ويبحث فيها ليجد أن هناك عامل صديق لرشاش هو من يقوم بتسريب المعلومات له.

نعود إلى رشاش يطلب من أصدقائه أن يقوموا بتخبئة  المال في كل مكان، وذلك ريثما تكتمل الخطة الثانية والتي ستكون الضربة الأقوى  و المربحة وبعد ذلك كل واحد منهم  يأخذ نصيبه. في مسلسل رشاش حلقة 6.

رشاش العتيبي الحلقة 6

كانت هذه مراجعة أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل السعودي رشاش، ترقبوا الحلقة القادمة على موقعكم البوكس نيوز، ولاتنسوا  و المشاركة والدعم على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك دعما لنا في الإستمرارية معكم و إحتراما لمجهوداتنا المبذولة لكم.

رشاش الحلقة السادسة

يُعرض مسلسل “راشد” كل خميس من الأسبوع على منصة شاهد; وهو يدور حول قصة مجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في المملكة العربية السعودية قام بالعديد من عمليات النهب وقطع الطرق السريعة بين المدن; بمساعدة مجموعة من اللصوص ، رشاش بن سيف العتيبي; مواليد سبتمبر 1960 وهو قطاع طرق; بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات وشكل عصابة تمارس السرقة والنهب على الطرق الخارجية; تم اعتقاله وأفراد عصابته وإعدامهم وصلبهم في أكتوبر 1989.

مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 6 dailymotion

على سبيل المثال المسلسل يسلط الضوء بخطوطه الدرامية على الضابط الشاب “فهد” الذي كرس جهوده لاعتقال

رشاش وبعد ذلك تفكيك عصابته بالإضافة إلى العمليات المعقدة للأجهزة الأمنية وجهودهم المشتركة لتعقب رشاش

وأعضاء عصابته  يستبقون تحركاتهم ويواجهونهم ويقدمونهم للمحاكمة.

بعد ذلك تُتابعون جميع الحلقات علي حدا لمسلسل رشاش العتيبي المعروف إعلاميًا برشاش، وذلك من خلال

الرابط الرسمي للمشاهدة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية عبر الرابط التالي [أضغط هنا].

وبالمثل يجدر الإشارة إلي أن مسلسل رشاش العتيبي، هو عمل درامي سعودي يحاكي الواقع، مأخوذ عن

قصة حقيقية،يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم :-

  • عقوب الفرحان
  • آلاء شاكر
  • محمد الحجي
  • فايز بن جريس
  • حكيم جمعة
  • عبد الله البراق
  • إبراهيم الحجاج
  • أيمن المطهر
  • خالد يسلم
  • سمية رضا
  • عزيز غرباوي

بالإضافة إلى النجوم يوسف بولص، نايف الظفيري، أحمد السعيد، فيصل الدوخي، حمادة سميسم، عبد العزيز عادل الخميس،

حسن عسيري، وغيرهم من النجوم.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .