التخطي إلى المحتوى

تصدر مسلسل صالون زهرة تريند محركات البحث عبر جوجل، وذلك تزامنًا مع بدء عرضه بشكل رسمي، بدءًا من اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري، حيث ينتظر الكثير من عشاق ومحبي متابعة الدراما اللبنانية الحلقة الثالثة من مسلسل صالون زهرة الذي يشارك فيه باقة لامعة من النجوم اللبنانيين المحببين لدى عدد كبير من المواطنين بمخلتف البلدان العربية؛ وفي هذا المقال نتعرف على موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة الثالثة والمنصة العارضة للمسلسل.

مسلسل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة، هو مسلسل درامي لبناني تدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوج بالدراما الكوميدية المحببة لدى الكثير من عشاق متابعة المسلسلات الدرامية، خاصة وأن مسلسل صالون زهرة يختلف عن غيره من الأعمال الفنية البارزة في طريقة عرضه وسرده للأحداث التي تدور حول روايته للقصص المعاصرة بين الرجال والنساء وعلاقتهم مع بعضهم البعض، إضافة إلى ذلك يأتي حادث إنفجار بيروت ضمن أحداثه، كما أن صالون زهرة للتجميل يعتبر مكان لتجميل النساء، والملاذ الرئيسي لتدليل أنفسهن.

أبطال مسلسل صالون زهرة

يأتي مسلسل صالون زهرة ضمن قائمة المسلسلات الدرامية اللبنانية؛ فهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، والمسلسل من بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم، والفنان معتصم النهار؛ والفنان طوني عيسى، والنجمة لين غرة، ورشا بلال، والفنان أنجو ريحان، والفنان على سكر والنجم جنيد زين الدين، والممثل فادي أبي سمرا.

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة الثالثة

تُعرض الحلقة الثالثة من مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد vip على شبكة الإنترنت، وقد حاز المسلسل على إعجاب الملايين من عشاق الدراما العربية، قد بدء عرضه؛ وعلاوة على ذلك لم تعلن أي قناة تليفزيونية حتى الآن إذعة المسلسل على شاشتها.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .