التخطي إلى المحتوى
مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 كاملة – ظهور أفراد جديدة من عائلة الضاهر
أبرز أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 49 كاملة

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 ، جريدة البوكس نيوز تقدم لكم كل ما جديد حول الدراما اللبنانية وفي أحداث المسلسل بموسه الثالث حيث سوف نراه تغيرات كثيرة في المسلسل والعلاقات العائلية، وسوف يكون أحداث نارية بعد ما شأهدنا في مقطع صغير نشرته قناه ام بي سي في برنامج لها حول مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث .

اقرا ايضا : كارمن لبس تنضم لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وموعد عرض عروس بيروت الموسم الثالث

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1

وعلى حسب ما أعلنته مجموعة قنوات ام بي سي أنه من المقرر أن يتم البدء بعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولي في 23 يناير 2022، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من عمليات التصوير والمونتاج لهذا الموسم وسط الكثير من التحديات التي واجهتم في هذا الموسم في ظل إنتشار فيروس كورونا، ولكن المخرج أعطى وعده للمشاهدين بموسم ناري وقوي يختم به أحداث وسلسلة عروس بيروت.

الكثير من المفاجأة التي تنتظرنا في الموسم الثالث من عروس بيروت، ولن نحرقها عليكم على الرغم من أننا كتبنا جميع الحلقات كاملة وستجدونها على الموقع من مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 ، وفصلنا جميع الأحداث التيستحدث في هذا الموسم، ولكن من المتوقع أن يقوم المخرج بإختصار بعضها من أجل تقليل عدد الحلقات للمسلسل، وكما تم إعلانه في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون بعدد حلقات أقل من المواسم السابقة، ولكن لحد الآن لم يتم تأكيد هذا الخبر.

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة الاولي

وسيتم عرضه في يوم 23 من شهر يناير على قناة mbc4، وقبل يوم من عرضه على التلفاز يتم عرضه على منصة شاهد vip، وهو أيضاً سيتم عرضه في تمام الساعه 10 بتوقيت السعودية.

مسلسل عروس بيروت كتابة نديم جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين ثقلا شمعون محمد الأحمد وجو طراد ومرام علي ونخبة مميزة من النجوم، وسيعرض المسلسل في 23/1/2022.

وسوف يتم عرض مسلسل عروس بيروت من الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي وانتظرونا بالحلقة الجديدة علي موقع البوكس نيوز .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .