التخطي إلى المحتوى
مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5 الخامسة علي موقع برستيج
عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5 الخامسة

نشرت منصة “شاهد” مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5 الخامسة الموسم الثالث والأخير من مسلسل “عروس بيروت” منتصف يناير المقبل، اي بدت بعرض اولي الحلقات يوم الاحد بتاريخ 53-1-5055 وفي الوقت نفسه سيعرض العمل على قنوات mbc.

اقرا ايضا : شاهد فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

يشار أن الشركة المنتجة لـ “عروس بيروت” قد أجلت عرض العمل في شهر نوفمبر الماضي بسبب عدم جاهزية الحلقات بعد عدة مداولات وضيق الوقت.

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج

ويواصل صناع وأبطال العمل حاليًا على تصوير المشاهد المتبقية على قدم وساق للانتهاء من حلقات الموسم الأخير من “عروس بيروت” .

متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

ويتكون الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت” من 45 حلقة وسيكون شهر يناير المقبل موعد نهائي لانطلاق عرض أولى حلقات المسلسل.

اقرا ايضا : مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 4 الرابعة عبر قناة MBC

الكثير من المفاجأة التي تنتظرنا في الموسم الثالث من عروس بيروت، ولن نحرقها عليكم على الرغم من أننا كتبنا جميع الحلقات كاملة وستجدونها على الموقع من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 ، وفصلنا جميع الأحداث التيستحدث في هذا الموسم، ولكن من المتوقع أن يقوم المخرج بإختصار بعضها من أجل تقليل عدد الحلقات للمسلسل، وكما تم إعلانه في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون بعدد حلقات أقل من المواسم السابقة، ولكن لحد الآن لم يتم تأكيد هذا الخبر.

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5 الخامسة

وسيشهد الموسم الجديد من المسلسل اللبناني، العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر خلال الأحداث خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء.

وخلال الأحداث ترغب ثريا في الانضمام لإحدى الفرق الغنائية لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني.

وسوف يتم عرض مسلسل عروس بيروت من الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي وانتظرونا بالحلقة الجديدة علي موقع البوكس نيوز .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .