مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54 كاملة – شو بصير مع فارس؟

سوشيال ميديا
admin22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54 كاملة – شو بصير مع فارس؟

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54 . بعد ما شاهد أحداث الحلقة السابقة من مسلسل عروس بيروت بموسمه الثاني ناتي لكم متابعينا الكرام بأحداث جديد وحصرية للحلقة الجديد والتي تعرض من يوم الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي .

عروس بيروت 2 الحلقة 54

سوف نشر لكم أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54،حيث تبدا بطلال يتعرض لعملية خطف اثناء خروجه من الشركة،خليل يرى نايا وخالتها مع نور بالشركة وينزل من سيارته بسرعه . ويبدأ بملاعبة طفلته . ويحدثها عن عليهم ان يحترما بعضهما حتى لو كان الموضوع سيصل حد الانفصال بينهم . ويخبرها انه سمعها وهي تحدث خالتها انها لا تحبه وانه هو الذي يحبها اكثر . وتحاول نايا ان تنكر الامر . ويسألها لماذا اخبرت شقيق منال عن القصة وتنكر ايضا لكنه يؤكد لها انها هي من فعل ذلك وعليها ان لا تقتل وجودها بالكامل في قلبه، ويسلمها اوراق قضية الطلاق .

الشباب الذين خطفوا طلال يوصلونه الى مطعم ووجهه مغطى . وفجأة يرمونه على الارض ويغلقون الباب ويبدأ طلال بالتوتر اكثر واكثر ويتوسل اليهم ان لا يؤذوه . ويظهر بعدها فارس وخليل وجاد وهادي والجميع وهم يصورونه وهو يتوسل اليهم ويوجهون اليه عبارات تهديد بصوت مختلف . ويعيش اجواء رعب ورهبة . وبعدها يزيلون الغطاء عن وجهه وهم غارقون في موجة ضحك غير عادية ويتصورون معه ووضعه عجيب .

ابطال  مسلسل عروس بيروت

  • ظافر عابدين
  • كارمن بصيبص
  • فادي ابراهيم
  • رشى مهدي
  • فارس ياغي

الحلقة 54 من مسلسل عروس بيروت

الفتيات يتجمعن في حفلة الحناء لداليا ويمضون وقتا رائعا . ويلبسون لباسا تنكريا ويلعبون الكاريوكي، الشباب يجلسون ويضحكون على طلال وهو يدافع عن نفسه انه لم يكن خائفا . ويكملون سهرتهم الجميلة بالضحك، هادي وفارس يتحدثون عن عادل وليلى ويقول هادي افكر لو اننا تأخرنا انا وعبير ماذا كان حصل ، ولقد رايت ان الرابط بين عادل وامي كبير. ويقول له فارس ان ثريا طلبت منه ان يدعهم وشأنهم . ويقول هادي هذا ما يجب علينا فعله ، الشباب يقررون عمل مفاجأة للفتيات . وخليل يأخذ امير ويذهب للمنزل ، البنات غارقون بالضحك والهستيريا وليلى تدخل عليهم وتسبب لهم الصدمة .

مسلسل عروس بيروت 2

الشباب يحضرون لحفلة الحناء وينصدمون من الذي رأوه  وتحدث مشكلة بينهم ،فارس يتحدث مع والدته عن عادل . وتخبره انها كانت منذ ان توفى والدهم مشغولة بهم ولم تستمع لنفسها ابدا . لكنها الان بحاجة لروح تجلس معها وتسمعها . وهما بحاجة لبعضهما ويتحدثان مطولا ويخبرها فارس انه ليس ضدهم الان . ويوافق على علاقتهم. وانه سيتحدث مع اخوته ويقنعهم وتشعر ليلى بالسعادة، ادم يزور والدته بالمستشفى . وتحتضنه بقوة لكنه يكون باردا جدا معها . ويجلس معها ويسألها اسئلة لو كان بامكانها انه تمنحه حياة افضل من الحياة التي عاشها وان تكون بدون رحيم هل ستفعل . فتقول له طبعا . وبعدها يخرج لها الخطاب . لماذا لم تعطيني هذه الفرصة اذن؟ ويعاتبها كثيرا وهي صامتة .وبعدها تخبره انها خافت من ان تأخذه ليلى ولا تستطيع هي ان تقف بوجههم ،ادم يترك والدته ويخرج بسرعة وتبدأ هي بالصراخ وتنادي عليه ولا يرد عليها .

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقه 54

  • عروس بيروت
  • عروس بيروت 2
  • عروس بيروت 2 الحلقة 54
  • عروس بيروت 2 ح 54
  • عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54
  • مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 54
  • ملخص مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني حلقة اليوم
رابط مختصر