admin
سوشيال ميديا
مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة Aros bairut 74

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 74 . بعد ما شاهد أحداث الحلقة السابقة من مسلسل عروس بيروت بموسمه الثاني ناتي لكم متابعينا الكرام بأحداث جديد وحصرية للحلقة الجديد والتي تعرض من يوم الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي .

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 74 ، ولا زالت الأحداث ترتفع في وتيرة تشويقها لنا وبشكل حصري على موقعكم البوكس نيوز في روائع الرومانسيات اللبنانية في “مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني“، ومع الأحداث الأخيرة التي بدأت تجري بعد إنكشف لنا أن آدم هو السبب بظهور يارا عشقة فارس القديمة في حياة فارس من جديد، وكيف سيتصرف فارس معها وهل سيخرجها من حياته أم أن الضغوطات التي سيفرضها خليل عليه ستجعلها تعود الى حياة فارس من جديد؟، وكيف سيكون موقف ثريا من وجود يارا خاصة بعد أن تتمكن يارا من القدوم الى القصر؟، والأحداث التي ستجري بين طلال وداليا أيضاً بسبب يارا، والكثير من الأحداث التي سنتابعها معكم في أحداث مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة الرابعة والسبعون، وكما عودناكم يومياً سنقوم برفع الحلقة كاملة على موقع البوكس نيوز مباشرة بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة 74

بعد عدت أيام يخرج فارس من المستشفى والجميع سعداء بالقصر، وتأتي باقة ورد لفارس الى القصر وتستلمها ثريا وتعلم أنها من تلك السيدة التي إلتقت بها بالمستشفى، تأخذ ثريا الباقة وتعطيها لفارس وتخبره أنها من تلك السيدة التي زارته، وفارس يرد عليها أنها تعمل بالعلاقات العامة وهذه الأمور عادية في العمل، وثريا تشعر بعدم إرتياح للأمر، وتطلب من فارس أن يذهبوا للطبيب من أجل عمل الفحوصات، وقبل الذهاب للمشوار تغمض عيني فارس وتأخذه الى غرفة الطفلة ويتفاجأ فارس أن ثريا تمكنت من عمل هذا الإنجاز لوحدها، لكنها تخبره أنها أنجزتها بسرعة بسبب أمير قد ساعدها كثيراً، ويمدحها فارس كثيراً بأنها تمكنت بذكائها من فعل الذي تريده بالغرفة وعلى طريقتها وبنفس الوقت لم تزعج والدته، فترد عليه ثريا أن السيدة ليلى بحاجة لشخص يفهمها ويعرف كيف يتعامل معها فقط، وأنها فقط تريد أن تحمي أبنائها.

Bride of Beirut 74

في الشركة ومع الإجتماع الذي عقده خليل مع الشركات من أجل العمل، ومخرجات الإجتماع لم تكن تعجب طلال، ولكن خليل يخبره أنه قد فعل الصح وعليه أن لا يتدخل، وبعد خروج طلال من المكتب يتفاجأ بوجود السيدة التي كانت عند فارس بالمستشفى ويعرفها جيداً وأنه كان لها علاقة مع فارس من قبل حين كانت ثريا بعيده عنه لأنها غاضبة، ويتفاجأ طلال ويسألها عن سبب قدومها فترد عليه أنها جاءت مع وفد الشركة التي يتعاقد معهم خليل في الوقت الحالي، ويطلب منها طلال أن تخبره بالحقيقة، ولكنها ترد عليه أنها جاءت فقط بالصدفة وجاء عملها أيضاً بالصدفة مع شركة الضاهر، وأثناء وقوف طلال معها تأتي داليا ولا يعجبها المنظر وتبدأ تشعر بالغيرة من السيدة، وتأخذه داليا وتسأله عنها وطلال يرد عليها أنها مجرد عميلة لا أكثر.

أحداث مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني حلقة 74

تدخل السيدة الى مكتب خليل وتعرّفه عن نفسها وتسأله عن حالة فارس؟، ويستغرب خليل أنها تعرف فارس، فترد عليه أنهم قد عملوا مع بعض في السابق وأنها حزنت على حالته وعلى صحته، وخليل يخبرها أنه تخطى الأمر وأصبحت صحته جيدة، وتبدأ تقدم العرض الخاص بشركته ويعجب به خليل كثيراً ويخبرها أن عرضها ملفت للنظر، ويطلب منها أن تحضر له عينات من عملها، وأثناء الحديث تسأله هل يمكن أن تزور فارس بالمنزل فهي لا تعلم إذا كان مسموح بزيارته ببيته؟، فيرد عليها خليل أنه الآن ذاهب للمنزل وإذا كانت متفرغة يمكنها أن تأتي معه الى القصر، فترد عليه أنه لا يوجد لديها عمل الآن، وتذهب مع خليل الى القصر.

Aros bairut 74

في منزل عادل عبير وهادي يتحدثون مع عادل على تجهيزات الزواج، وأنها أخبرت والدتها لكي تحضر وفجأة يرن جرس الباب، وتتفاجأ عبير بقدوم والدتها، وتكون مفاجأة للجميع أنها أتت بهذه السرعة وتخبرهم أن لديها مفاجأة أكبر حيث أنها قد تزوجت، وتنصدم عبير حين تعلم من هو العريس وأنه أصغر من والدتها بعشر سنوات تقريباً، ولكن أم عبير لا تعطي للأمر أهمية، ويأتي العريس أيضاً الى منزل عادل ويتفاجأ الجميع.

الحلقة 74 من مسلسل عروس بيروت

يأتي خليل الى القصر ويتفاجأ الجميع بنزول السيدة أيضاً من السيارة وتكون مفاجأة كبيرة جداُ لثريا وفارس، وتدخل السيدة الى القصر وتستقبلها نايا والسيدة ليلى، ونايا تشعر بالغيرة منها خاصة أنها أتت مع خليل، وتعرفهم على نفسها وأنها بالسابق عملت مع فارس وبالمستقبل سيكون بينهما عمل آخر، وتنزل ثريا لكي تستقبلها وتسلم عليها، وتستغرب نايا أن ثريا تعرفها فترد عليها ثريا أنها إلتقت بها في وقت سابق بالمستشفى، ونايا ترتاح بعض الشيء.

عروس بيروت 74 الجزء 2

خليل يطلب أن يلتقي بفارس لعمل ولكن ثريا تخبره أنه بحاجه للراحة، ويمنهم تأجيل الأمر ولكن خليل يصر على الأمر، وثريا تخبره أن ينتظروا فارس بالحديقة لأنهم لا يدخلون العمل الى المنزل، وحينها تنظر ثريا الى السيدة، والسيدة ليلى تنبهر بكلام ثريا، وفي هذه الأثناء يكون فارس بالغرفة ويتذكر اللحظات التي عاشها مع هذه السيدة وكيف كان الإنسجام بينهما، وتأتي له ثريا وتخبره أنها لم تتمكن من جعله لا ينزل ولكن خليل أصر عليها وينزل لهم فارس.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 74 الجزء الثاني

فارس يجلس مع السيدة بحديقة القصر وثريا تراقبهم من بعيد، وأثناء مراقبتها لفارس من الشرفة يرسل لها هادي رسالة ويخبرها أن والدة هادي قد فعلت مفاجأة للجميع، ولا يمكنه أن يخبرها على الهاتف ويريدها أن تعيش الموقف في المساء.

وفي الإجتماع بين فارس وخليل والسيدة ويخبرها أنه لا يمكنه أن يهتم بعرضها لانه يوجد شركة ثانية قد إتفقوا معهم على العرض، خليل يرد عليه أن الشركة التي إتفقوا معهم حيثت بينهم مشكلة وهم الآن يبحثون عن جهة ثانية وعرض السيدة هو أحسن العروض المقدمة، وفجأة يرن هاتف خليل ويتركهم ويذهب.

مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 74

فارس يتحدث مع السيدة بصراحة ويسألها ما الذي تفكر به وما الذي تريده؟، فترد عليه أنها لا تفكر بشيء وكل همّها فقط عملها، والشركة التي تعمل بها قد إشتغلت بها حديثاً وعليها أن تثبت نفسها; وربط شركتنا بشركة كبيرة مثل شركة الضاهر سوف يجعلها بمكانة أكبر بالشركة. وتطلب منه أن لا يرفض العرض الذي قدمته لمجرد كان هناك ماضي بينهما; وفارس يرد عليها أن عليها أن تتوقف لأنه لم يكن بينهما لا ماضي ولا حاضر ولا مستقبل. وهو لا يريد أية علاقات، وترد عليه أنها لم تطلب منه من قبل أي طلب; وتطلب منه أن يوافق على عرضها وأن لا يفكر بأي شيء آخر; ويأتي خليل وحينها يقول فارس أنه سينظر في الملف ويرد عليهم.

عروس بيروت الحلقة 74 الموسم 2

يتحدث فارس مع طلال ويخبره أن هذه السيدة ظهرت مرة ثانية بحياته; ويخبره طلال أنه إلتقى بها بالشركة وكان يفكر كيف سيتحدث معه عنها دون مضايقته. ولكن فارس يفاجئه أن هذه السيدة جاءت اليه الى القصر وتهدده بطريقة خفية; ويطمئنة طلال أنه سيحل هذه القصة بسرعة.

يقوم طلال بالإتصال على السيدة ولكنها لا ترد عليه، وفي هذه الأثناء تتصل أم عبير على ليلى وتخبرها عن تجهيزات الفرح، وتفاجئها أنها تزوجت وتستفزها أن عادل يشعر بالغيرة والضيق لزواجها أكثر من عبير، وتطلب منها أن تساعدها في إقناع عادل بزواجها من الشخص الذي تزوجته.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 74

يعود طلال الى المنزل ولكنه لم يجد داليا حينها تتصل عليه السيدة; وتعتذر له لأنها من تتمكن من الرد عليه لأنها كانت عند فارس بالقصر. وطلال يوجه لها كلام ولماذا أتت وما الذي تريده وما هو هدفها من الظهور بحياة فارس; فترد عليه أن حياتها أيضاً غالية ولا يوجد لديها أي شيء آخر غير العمل. فيطلب منها طلال أن يخرجوا معاً لكي يتحدثوا وفي هذه الأثناء تدخل داليا الى المنزل; وتسمع طلال وهو يحدد معها موعد لكي يلتقي بها وتتفاجأ داليا، وتنتهي الحلقة.

رابط مختصر