التخطي إلى المحتوى

مسلسل كسر عضم الحلقة 17، متابعنا مازلنا واياكم بتقدم أحداث المسلسل السوري كسر عضم الذي أكتسح الدراما السورية هذه السنة،لحتي اليوم يتصدر المسلسل تريند في الوطن العربي من أحداثه التي تتصاعد باول باول وذلك خاصة بعد ما شاهدنا بان رولا مصابة بمرض “الايدز”، وهذا الامر يشك بان ايضا الحكم هو ايضا مثلها ولكن لحتي هذه اللحظة لم يظهر التحليل، ولكن من المؤكد هو ايضا مصاب متلها وذلك بسبب إصابة يمنى أيضا ، هل سوف يخبر الحكم ام ريان بذلك، ومن ناحية أخري لماذا ارد هيثم ان يجري تحليل لام مريم ؟ ولماذا هو لم يفعل ذلك والكثير من الاسئلة والاحداث سوف نشاهدها عبر جريدة البوكس نيوز تنتظرنا في الحلقة السابعة عشر من مسلسل كسر عضم حلقة ۱٧ .

مسلسل كسر عضم حلقة 17

انتهت أحداث الحلقات الماضية من مسلسل كسر عضم،عندما عرض أغيد على أبو يارا مبلغا من المال مقابل

الاعتراف بقتل زوجته لإخراج بسام، قررت شمس مساعدة إيليا لأخذ ميراثه من عائلته

ولجأت لمروان، طلب الطبيب من أبو ريان إجراء تحليل الإيدز لشكه بالأمر.

بالإضافة إلى ذلك لفق هيثم تهمة قتل ريان لمؤيد مقابل المال، تم الإفراج عن يمنى بعد

مساعدة عبلة لها، هدد هيثم أبو سام.

كسر عضم ۱٧

ومع ذلك علم أبو ريان عن زراعة أبو سام أجهزة تنصت بمكتبه وأعطاه نصف ثمن البضاعة

لإسكاته، وتنتهي الحلقة بالقبض على يمنى عند محاولة خروجها من البلاد.

الي هنا لقد وصلنا الي نهاية المقالة نتمنا ان نشاهدك في الحلقة الجديدة من مسلسل كسر عضم لمشاهدة الحلقة كاملة عبر موقعنا .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .