التخطي إلى المحتوى
مسلسل كسر عضم15 كاملة بجودة عالية الحلقة 15 الخامسة عشر
شاهد مسلسل كسر عظم الحلقة 5 تليجرام في مسلسلات رمضان 2022 السورية

كسر عضم15، لا زلنا نتابع معكم زوار موقع البوكس نيوز في  سرد أبرز أحداث مسلسل كسر عضم الحلقة 15، و بالتطورات الجديدة  بحيث لفق هيثم تهمة قتل ريان لمؤيد مقابل المال، تم الإفراج عن يمنى بعد مساعدة عبلة لها، هدد هيثم أبو سام، والكثير من الأحداث الشيقة التي سنتابعها معكم في أحداث كسر عضم15، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، ولا تنسوا دعمنا عبير المواقع التواصل الاجتماعي تشجيعا لنا لنتسمر في رفع الحلقات اول باول .

كسر عضم15

انتهت أحداث الحلقة الماضية علي اتهام هيثم يتهمة قتل ريان لمؤيد مقابل المال، وايضا تم خروج يمنى من السجن بعد مساعدة عبلة لها، وتهدد هيثم لـ أبو سام.

وايضا علم أبو ريان عن زراعة أبو سام أجهزة تنصت بمكتبه وأعطاه نصف ثمن البضاعة لإسكاته، وتنتهي الحلقة بالقبض على يمنى عند محاولة خروجها من البلاد.

كسر عضم ح۱٥

وايضا قد شاهدنا في الحلقات السابقة عن انتشر خبر انتحار ريان وخشى أبو ريان من الفضيحة

وطلب من هيثم حل الأمر وإخبار الصحافة بمقتل ريان، طلب أبو سام من أبو ريان ثمن البضاعة

المحرزة وإلا فضحه بالتسجيلات التي لديه.

وايضا أطاع ريان والده لحين ميعاد وصول الشحنات المهربة بالممنوعات وأبلغ اللواء قصي

وتم التحفظ على المخدرات من قبل رجال الأمن، وينتحر ريان.

مسلسل كسر عضم تلغرام

كانت هذه أبرز أحداث مسلسل كسر عضم الحلقة 15، لاتنسوا متابعة باقي حلقات المسلسل على نفس الموقع و

أيضا الدعم و المشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي تقديرا لمجهودنا، بمكانك التواصل عبر الازار اسفل المقالة .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .