التخطي إلى المحتوى

مرعشلي الحلقة 22 Maraşlı .. جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،مسلسل مرعشلي الحلقة 22 مترجمة على قصة عشق، ننشرها لكم عبر موقع البوكس نيوز ، وبات الجميع يترقب الساعات اقادمة لعرض مسلسل مرعشلي 22 Maraşlı مترجمة إليكم ما حدث في الحلقة 22 من Maraşlı والحلقة الأخيرة من Maraşlı كاملة قطعة واحدة شاهد معلومات يوتيوب … عرض مسلسل Maraşlı على الشاشة في الحلقة الحادية والعشرين الليلة.

اخترنا لكم : شاهد مسلسل مرعشلي الحلقة الجديدة Maraşlı مترجمة موقع قصة عشق

في الحلقة 22 من مسلسل Maraşlı ، هناك صراع كبير بين رجال Maraşlı و Savaş. من ناحية أخرى ، يلتقي ماحور بالمدعي العام تولغا في المكان الذي يختبئ فيه هو ونجاتي. المدعي العام تولغا غير مرتاح لوجود ماراشلي وماهور جنبًا إلى جنب. إليكم حلقة Maraşlı 22st كاملة من قطعة واحدة على YouTube .

مشاهدة مسلسل مرعشلي الحلقة 22

تريد Tolga الحصول على معلومات عن طريق سؤال Maraşlı عن Mehmet İnce. في هذه الأثناء ، يختفي نجاتي ، ويخشى ماحور الذي يبحث عن نجاتي ، وهو مريض عقليًا ، في خوف شديد. سافاش غاضب جدا لأن نيكاتي لا يزال على قيد الحياة.

مرعشلي الحلقة 22 مترجمة

بينما يطارد الجميع محمد إنجه ، يصبح الأمر مثيرًا للفضول فيما إذا كان لدى Maraşlı خطة لذلك. موضوع آخر مثير للفضول هو ما ستكون الخطوة التالية لتاجر الخردة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات