التخطي إلى المحتوى
مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج علي منصة شاهد vip
مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج علي منصة شاهد vip

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج، يقوم ملايين المشاهدين في البحث عن منعطف خطر الحلقة 6 برستيج، حيث سنوفر لكم رابط مسلسل منعطف خطر 6، من أجل مشاهدة أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 6، حيث يعتبر مسلسل منعطف خطر من أكثر المسلسلات العربية مشاهدة نتيجة التشويق في أحداث مسلسل منعطف خطر.

منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج

اقرا ايضا : مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 برستيج كاملة جودة HD

مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج جودة HD الإعلان الترويجي، حيث يترقب الملايين مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦، حيث نشرت منصة شاهد نت الناقلة مسلسل منعطف خطر الإعلان الترويجي، ونشر لكم الان رابط مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج جودة HD الإعلان الترويجي على منصة شاهد نت.

واصبح مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ من أكثر اهتمامات الجمهور العربي والتركي حيث سنوفر لكم رابط

مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ برستيج من أجل مشاهدة مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ لاروزا والاستمتاع في مشاهدة أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ كاملة،ولكم رابط مسلسل منعطف خطر الحلقة ٦ جودة HD.

منعطف خطر الحلقة ٦

ولقد وضعنا لكم الحلقة كاملة لـ مشاهدة ح 6 مسلسل منعطف خطر موعد عرض الحلقة الجديدة التي يترقبها المتابعون في العالم حيث ستكون متوفرا قربيا علي موقعنا .

وفي جميع المسلسلات نحرص على توفير روابط لمشاهدة الحلقات التي يستفسر عنها الجمهور كما هو الحال ونشير هنا إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور، بفريق عمل مسلسل “منعطف خطر”، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip،واصفة العمل معهم بـ “المتعة الكبيرة”.
وتقدم ريهام عبد الغفور، شخصية ” جيهان” وهي مدرّسة جغرافيا، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد مقتل ابنتها “سلمى الوكيل” الإنفلونسر الشهيرة، لتتحول حياتها إلى حزن كبير.
ونشرت ريهام عبد الغفور، صورة من كواليس العمل، ظهرت فيها برفقة باسم سمرة الذي يشاركها العمل ويقدم دور زوجها. وعلقت قائلة “متعه كبيرة الشغل مع ناس بتحبهم وتحترمهم.. مهما كان دور حزين لسه برضه حتقدر تنبسط وتضحك من قلبك”.

مسلسل “منعطف خطر” يضم كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وياسر علي ماهر، وآدم الشرقاوي وآخرين.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .