التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 الرابعة برستيج
مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 الرابعة برستيج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 الرابعة برستيج،يبحث الملايين من عشاق المسلسلات العربية والمصرية والسورية اليوم السبت الموافق 16-7-2022 عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر حيث أن مسلسل منعطف خطر يشارك فيه ألمع نجوم الفن العربي والسوري والمصري، حيث أعلنت منصة شاهد VIP عن بدء عرض مسلسل منعطف خطر، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز كل التفاصيل التي تتعلق في موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 والقناة الناقلة لمشاهدة الحلقة كاملة من هنا علي موقع برستيج.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 4

وعرضت منصة شاهد vip البرومو مسلسل منعطف خطر وهو من بطولة الفنان السوري باسل خياط، ومسلسل منعطف خير هو مسلسل إثارة وأشكن ويتكون مسلسل منعطف خطر من 10 حلقة، وسيتم عرض مسلسل منعطف خير على منصة شاهد vip خاصة أنه من أعمال شاهد الأصلية.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 الرابعة برستيج

ويعتبر مسلسل منعطف خطر النسخة العربية من مسلسل The Killing حيث أن مسلسل منعطف خطر ينتمي إلى نوعية مسلسلات التشويق والجريمة والإثارة، وتدور احداث وقصة مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى “سلمى” تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، والعمل من إنتاج مجموعة “كاريزما للإعلام”، ومن تأليف محمد المصري.

أبطال مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 الرابعة

ومسلسل منعطف خطر يشارك فيه ألمع نجوم الفن العربي والمصري والسوري أبرزهم.

  • باسل خياط
  • ريهام عبدالغفور
  • باسم سمرة
  • تامر نبيل
  • سمر مرسي
  • محمد علاء
  • آدم الشرقاوي
  • سلمى أبو ضيف
  • أحمد صيام

قصة مسلسل منعطف خطر الحلقة 4 الرابعة

ومن المتوقع أن يحظى مسلسل منعطف خطر بمتابعة كبيرة في العالم العربي حيث أن قصة وأحداث مسلسل منعطف خطر حول تجسيد الفنان باسل خياط دور “هشام إبراهيم”، وهو ضابط مباحث يحقق في قضية مقتل الإنفلونسر “سلمى” القضية الأساسية التي تدور أحداث العمل حولها، ومن صفاته أنه شخص هادئ وذكي وحاد الطباع.

ويقوم النجم باسم سمرة بتجسيد دور “جمال الوكيل” والد الضحية، يعمل في ورشة تصليح سيارات وتاجر في قطع الغيار، ومن صفاته أنه شخص قاسي وحاد الطباع وقوي البنية.

وتجسد الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال أحداث المسلسل دور “جيهان” والدة الضحية، و تعمل مدرسة جغرافيا، وهي شخصية حنونة وعاطفية.

وتقدم الفنانة سلمى أبو ضيف شخصية “سلمى” الضحية التي تم قتلها، إنفلونسر مشهورة وهي فتاة جرئية وذكية وخفيفة الظل وفضولية نحو كل شيء.

ويقوم النجم حمزة العيلي بدور “حسن الوكيل” عم الضحية وشريك والدها في التجارة، وهو شخص حاد الطباع بسبب طبيعة عمله قوي البنية، حريص وهادئ ومطيع.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .