التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل من الى الحلقة 7 dailymotion وبرستيج وشاهد نت، يبحث ملايين الناس من عشاق المسلسلات الدرامية والاثارة والتاريخية على احر من الجمر خاصة في الوطن العربي عن موعد عرض مسلسل من إلى الحلقة 5 الخامسة برستيج وشاهد نت التي نال اعجاب الكثيرين.

مسلسل من الى الحلقة 7 dailymotion

يعتبر هذا المسلسل من أكثر المسلسلات العربية التي ينتظرها آلاف المشاهدين في رمضان ، المسلسل السوري اللبناني المشترك من إلى ، بطولة قصي خولي وبطولة ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرة ، وهو من المسلسل المتوقع لتحقيق النجاح في هذه الأيام بعد ان فاته السباق الرمضاني.

قصة مسلسل من الى

تدور قصة مسلسل من إلى الحلقة الخامسة حول رجل فقد كل شيء ويحاول الوقوف على قدميه مرة أخرى لكنه يواجه مشاكل كثيرة فهل يخرج أقوى من ذي قبل؟

قصي أو كما يسميه العرب الخديوي إسماعيل وهارون الرشيد والعديد من الأعمال الممتازة الأخرى التي قدمها النجم بمواصفات مميزة قصي خولي. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا عام 1999. يتطلع إلى المعهد العالي للمسرح مع ممثلين بارزين مثل باسل خياط وسلافة معمار.

الحلقة 5 مسلسل من الى قصي خوري

ونظرًا لوجود العديد من محبي الدراما العربية الشائعة ، فإننا نشرح لكم القنوات التي تعرض المسلسل من إلى وتواريخ عرضها اليومي ، والقناة التي تعرض من خلالها خلال شهر رمضان المبارك.

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل من إلى السوري من هنا

من الى الحلقة 7 dailymotion

تدور أحداث مسلسل “من إلى” حول رجل يسعى إلى استعادة حياته الطبيعية ، حيث فقد كل شيء ، ويواجه العديد من العقبات التي يواجهها. ولم تذكر شركة الصباح إخوان للإنتاج الفني ، التي أنتجت المسلسل ، أكثر من هذه التفاصيل.

مشاهدة مسلسل من إلى الحلقة 5 الخامسة مع قصي خولي وفاليري أبو شقرا في الأدوار الرئيسية إلى جانب إيهاب شعبان وفادي أبو سمرة وبياريت قطريب وسام صليبا ورواد عليو وعلي منيمنة وناهد حلبي وجوزيف ساسين ورامز الأسود وألكسندرا قهوجي وغيرهم. نجوم من لبنان وسوريا.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .