مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 .. موعد العرض وتفاصيل الأحداث . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 .. موعد العرض وتفاصيل الأحداث . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 .. موعد العرض وتفاصيل الأحداث . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 .. موعد العرض وتفاصيل الأحداث . دار الحياة،

وضع لكم فريق دار الحياة مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 ، ويستعد الملايين من المتابعين والمشاهدين في الامارات ودول الخليج العربي انطلاق عرض الفلم التاريخي وهو مستوحى من احداث حقيقية في اليمن ، وفي هذا التقرير وضع لكم كافة التفاصيل المتعلقة بفلم الكمين ، والتي تتضمن ايضًا أسماء الفنانين الذين مثلوا وموعد البث علمًا أنه من انتاج الدراما الاماراتية .

وتركز هذه المقالة حول مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 ، حيث الآن بات بإمكان جميع المشاهدين مشاهدة فيلم الكمين التي نال على اعجاب الأشخاص وهو يجسد دول الامارات في محاربة الجماعات المتطرفة في مقدمتها المليشيات الحوثية وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي .. موعد العرض والاحداث وأسماء الممثلين

موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي

وسيعرض فيلم الكمين الاماراتي يوم الخميس المقبل الموافق 25-11-2021 في جميع أدوار السينما في الامارات ، وتوقع القائمين عليه أن يجذب الفيلم زوار كثير في اليوم الأول .

ابطال فيلم الكمين الاماراتي

وسيشارك في فيلم الكمين الاماراتي نخبة من المثلين وهم : منصور الفيلي – العقيد جمال الخاطري- مروان عبدالله صالح – الرقيب علي المسماري – خليفة الجاسم – الوكيل بلال السعدي. وهو من إخراج المبدع بيير موريل مخرج فلم Taken .

قصة وأحداث فيلم الكمين الاماراتي

وعن احداث فلم الكمين الاماراتي الذي يمثل فيه عدد من النخب الفنانين إذ يتحدث عن احداث حقيقيه و بطوليه لرجال زايد في ساحة الميدان في اليمن . حيث كانوا محاصرين في وادي مخطط له من قبل العدو و كيف استجابوا رجال زايد لنداء إخوتهم المحاصرين في الكمين.

احد الحسابات على تويتر كتب بشأن فيلم الكمين الاماراتي نحن مقبلين على  أضخم الأعمال الإماراتية المُنتظرة، فلم يٌجسد الواقع الذي عاشه شهداء الوطن وقدموا ارواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي ومشاركة نخبة من النجوم الإماراتيين .

المزن كتب “أنتم على موعد مع رواية ملهمه ، فصولها التعاطف و الاخوة و الصداقة و التضحية . من إخراج المبدع بيير موريل مخرج فلم Taken و بطاقم عمل اماراتي. يعد الفلم العربي الاول من نوعه من حيث ضخامة الانتاج على مستوى الامارات  متشوقين جميعاً لهذا العمل. ونتمنى في نهاية المقالة حول فلم الكمين الاماراتي مشاهدة ممتعة

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الملحمة التاريخي الحلقة 1 الأولى ..موعد العرض ويكيبيديا

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر