التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم تامر حسني بحبك بجودة عالية ايجي بست EgyBest،تصدر فيلم بحبك بطولة تامر حسني كافة محركات البحث على الإنترنت، حيث أن فيلم بحبك 2022 حظى بمتابعة كبيرة وعالية من عشاق المسلسلات المصرية الجديدة الحصرية، وسيوفر لكم فريق دار الحياة رابط مشاهدة فيلم بحبك 2022 من أجل الاستمتاع في مشاهدة فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد.

قصة فيلم تامر حسني بحبك 2022 

وتدور قصة فيلم بحبك حول حياة رجل يعرف في الفيلم باسم علي ويكون يكون تامر حسني، حيث أنه يذهب لقضاء إجازة مع أصدقائه، حيث أنه يحاول يتقرب من حبيبته في فيلم بحبك وتكون هناد الزاهد، حيث أنه يقرر الزواج منه، لتعود بعد ذلك ياسمين حبيبة علي الأولى، ويبدأ بالتخبط بينهما، وتدور مجموعة من الأحداث الهامة في جو من الكوميدية والتشويق.

 أبطال فيلم بحبك 2022

ويشارك في فيلم تامر حسني بحبك نخبة من ألمع نجوم الفن المصري وهما كالتالي:

  • تامر حسني.
  • هنا الزاهد.
  • حمدي الميرغني.
  • هدى المفتي.
  • مدحت تيخا.
  • عمرو صحصاح.
  • شهد الشاطر.
  • عالية راشد.

فيلم بحبك 2022 تامر حسني

وعلى الرغم من وجود العشرات من الأفلام العربية إلا أن فيلم بحبك من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، حيث أن فيلم بحبك تصدر التريند واصبح الرقم الصعب حيث تمكن فيلم بحبك من دخول البيوت العربية كونه ملئ بالتشويق والرومانسية.

مشاهدة فيلم تامر حسني بحبك ايجي بست

وبدأ الصعود في البحث عن فيلم أحبك تامر حسني ، حيث حقق في أول أيام عرضه إيرادات تجاوزت 8 ملايين في السينما ، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني ، وهناك عدد من الفنانين المشهورين فيها مثل هنا الزاهد ، بالإضافة إلى تيخة وهدى المفتي ، وفيما يلي فيلم أحبك تامر حسني بحسب البرومو التشويقي.

وبعد تعرفنا على قصة وأحداث فيلم بحبك 2022 وابطال عمل فيلم بحبك نصل إلى ختام المقالة، والتي أوردنا فيها كل المعلومات والتفاصيل حول فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد حيث أنه حقق نجاحًا كبير وباهرًا.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .