مشجع ليفربول يتقدم بطلب مفاجئ من محمد صلاح أثناء مباراة ليفربول وبورتو.. هذا ما حدث! . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

مشجع ليفربول يتقدم بطلب مفاجئ من محمد صلاح أثناء مباراة ليفربول وبورتو.. هذا ما حدث! . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
مشجع ليفربول يتقدم بطلب مفاجئ من محمد صلاح أثناء مباراة ليفربول وبورتو.. هذا ما حدث! . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مشجع ليفربول يتقدم بطلب مفاجئ من محمد صلاح أثناء مباراة ليفربول وبورتو.. هذا ما حدث! . دار الحياة،

فاجئ مشجع لنادي ليفربول، حضر في مدرجات ملعب “أنفيلد” لمشاهدة مباراة فريقهوضيفه بورتو في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء 24 نوفمبر، بطلب من نجمالريدز”، المصري محمد صلاح، أثناء أحداث اللقاء.

وظهر المشجع في المدرجات رافعًا لافتة عندما كان صلاح مقابلا له، مكتوب عليها باللغة العربية “محمد صلاح من فضلك أريد قميصك.. الله يوفقك في الدنيا والآخرة”.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة ليفربول اليوم Liverpool v Arsenal | مشاهدة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الانجليزي

هذا ولم يتضح بعد ما إذا كان صاحب اللافتة من الجمهور العربي أم مشجعًا من جنسية غير عربية، يحاول ممازحة نجم ليفربول مستخدمًا لغته الأم.

يذكر أن محمد صلاح قد تألق بشكل لافت في لقاء ليفربول ضد بورتو، بتسجيله الهدف الثاني ليساهم في فوز “الريدز” بهدفين دون رد.

اقرأ ايضا: محمد صلاح نجم منتخب مصر ينال مزيدًا من احترام وحب الجماهير بموقف إنساني

ويعد هذا الفوز الخامس على التوالي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروربا لموسم 2021-2022.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر