التخطي إلى المحتوى
مش ممنوع تقعد جنب الطيار.. هنا الزاهد تعلق على صورتها داخل كابينة طائرة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مش ممنوع تقعد جنب الطيار.. هنا الزاهد تعلق على صورتها داخل كابينة طائرة” ،

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لكثير من الانتقادات بعد نشر صور لها داخل كابينة طائرة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت “الزاهد” على الصور التى نشرتها عبر خاصية الأستورى على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أن تلك الطائرة فى تنزانيا ولايوجد لها كابينة مخصصة للطيار فقط، وتابعت: «للتوضيح ..الناس اللى بتقول بتتصور ازاى فى الكابينة..الطائرة ملهاش كابينة أصلا وفيه واحد قاعد جنب الطيار التنزانى.. وفى تنزانيا مفيش حد ومش ممنوع تقعد جنب الطيار”.

هنا الزاهد

كانت “الزاهد” قد نشرت أمس صورة لها من داخل كابينة إحدى الطائرات الخاصة، وأثارت الصورة غضب الكثير من الجمهور، وعلقت هنا على الصورة قائلة: “بدأت الإجازة.. تفتكروا إيه هى الدولة اللى أنا فيها.

وأصدرت وزارة الطيران المدنى بيانا لها اليوم قالت فيه: “بالإشارة إلى ماتم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهى جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، وقد صرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام إن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية، وخارج المجال الجوى المصرى”.

وتابع البيان: “قد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمى زوج الفنانة هنا الزاهد، الذى أفاد أن هذه الرحلة علي متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتى بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدنى المصرى”.

يذكر أن هنا الزاهد عرض لها رمضان الماضى مسلسل “النمر” بطولة الفنان محمد إمام ونرمين الفقى وبيومى فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .