مصرع 31 مهاجرًا في حادث غرق زورق بقناة "المانش" شمالي فرنسا . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

مصرع 31 مهاجرًا في حادث غرق زورق بقناة “المانش” شمالي فرنسا . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
مصرع 31 مهاجرًا في حادث غرق زورق بقناة “المانش” شمالي فرنسا . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مصرع 31 مهاجرًا في حادث غرق زورق بقناة “المانش” شمالي فرنسا . دار الحياة،

لقي 31 مهاجرًا، اليوم الأربعاء، مصرعهم في حادث غرق زورق في قناة المانش، شمالي فرنسا، خلال محاولتهم العبور نحو السواحل البريطانية.
في هذا الإطار، قال رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس إن الحادث “مأساة”، مشيرًا إلى تسجيل أكبر حصيلة وفيات منذ ارتفاع عدد عمليات العبور عبر المانش في 2018.
بينما أفاد مصدر مطلع بأن قرابة 50 شخصًا كانوا على ظهر الزورق.
بدوره، دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى اجتماع للبحث في “شأن الوضع في قناة المانش”، وقال إنه “أصيب بصدمة وحزن عميق لوفاة ما لا يقل عن 27 مهاجرًا في قناة المانش”، مشيرًا إلى أنه يريد “بذل المزيد” من التعاون مع فرنسا لمنع العبور غير القانوني.

اقرأ ايضا: بريطانيا: حادث انفجار سيارة خارج مستشفى في ليفربول “إرهابي”


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر