التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم عروض مطعم البيك في اليوم الوطني السعودي 92،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي عروض مطعم البيك في اليوم الوطني السعودي 92 يبحث الكثير من الأشخاص عبر محركات بحث جوجل عن أهم عروض اليوم الوطني تزامناً مع اقتراب البوم الوطني السعودي 92 في المملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه العروض يقدم مطعم البيك بعض العروض المتميزة، ذلك لكونه من إحدى المطاعم المشهورة في الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية، إذ تسعى سلسلة مطاعم البيك إلى تقديم مجموعة من العروض المميزة التي تشمل تخفيضات على جميع أصناف الوجبات في المطعم.

اقرا ايضا : رابط فحص 50 دولار الوكالة لكل شخص من أفراد الأسرة 2022

عروض اليوم الوطني السعودي 92

تزامناً مع اقتراب اليوم الوطني السعودي يسعى الكثير من التجار وأصحاب المحلات التجارية إلى إقامة بعض الإعلانات والتخفيضات على منتجاتهم سواء المطاعم أو الملابس أو العطور أو غيره.. ، ومن ضمن سلسلة العروض والتخفيضات قام مطعم البيك بالإعلان عن تخفيضات وعروض تصل إلى 50٪ على جميع الوجبات السريعة المفضلة لديكم.

عروض سلسلة مطاعم البيك في اليوم الوطني السعودي 92

عروض مطعم البيك في اليوم الوطني 92

أعلن مطعم البيك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن تخفيضات على أسعار الجباب بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي :-

  • بيج بيك 10.5 ريال سعودي عروض وجبة بيرجر فليلة دجاج بسعر 5 ريال سعودية مع إمكانية البطاطس الوجبة 10ريال سعودي.
  • عرض سناك البيك وهي قطع دجاج مع الصلصة بسعر 5 ريال سعودي.
  • وجبة دجاج عادية 15 ريال سعودي.

أما عن تخفيضات وجبات السمك والجمبري

  • 6 قطع فليه السم مع الخبز و 4 صلصة ثوم بسعر 15.5 ريال سعودي.
  • وجبة الجمبري الجامبو والتي تتكون من 8 قطع خبز وبطاطس محمرة و 3 علب صلصة ثوم بسعر 30 ريال سعودي، أما وجبة 10 قطع بسعر 50.5 ريال سعودي.
  • وجبة سمك الفليه تكون 6 قطع سمك وبطاطس وصلصلة ثوم بسعر 15 ريال سعودي.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .