معلومات عن شن هجوم وشيك على مطار كابول – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
معلومات عن شن هجوم وشيك على مطار كابول – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “معلومات عن شن هجوم وشيك على مطار كابول” ،

قال وزير القوات المسلحة البريطانية ، جيمس هيربي ، اليوم الخميس ، إن هناك معلومات استخبارية مؤكدة بأن المسلحين يخططون لشن هجوم وشيك على مطار كابول ، الذي يتم إجلاؤه على نطاق واسع بعد سيطرة طالبان ، في محاولة للفرار من أفغانستان.

وأوضح هيبي أن مجلس الدولة نصح الناس بعدم القدوم إلى مطار كابول وحثهم على الانتقال إلى مكان آمن وانتظار المزيد من التعليمات.

وأضاف: “نافذة الإخلاء على وشك الإغلاق ، وفرص الإخلاء تتناقص”.

هجمات محتملة من قبل الدولة الإسلامية
على الرغم من تحذير الولايات المتحدة وحلفائها من احتمال قيام داعش بشن هجوم ، لا يزال عدد كبير من الناس يتدفقون على بوابة المطار.

وقال الدبلوماسي إن ما يقدر بنحو 1500 جواز سفر أو تأشيرة أمريكية حاولوا دخول المطار. وأضاف أنه بعد تباطؤ يوم أمس ستزداد رحلات الخميس.

سينتهي الإجلاء الفرنسي مساء الجمعة
وبحسب رويترز ، قال رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس يوم الخميس إنه اعتبارًا من ليلة الجمعة ، لم يعد بإمكان القوات الفرنسية مواصلة الانسحاب من أفغانستان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر