مفوضية الانتخابات الليبية تطلق مبادرة لتعريف الشعب بمرشحيه في الانتخابات المقبلة . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

مفوضية الانتخابات الليبية تطلق مبادرة لتعريف الشعب بمرشحيه في الانتخابات المقبلة . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
مفوضية الانتخابات الليبية تطلق مبادرة لتعريف الشعب بمرشحيه في الانتخابات المقبلة . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مفوضية الانتخابات الليبية تطلق مبادرة لتعريف الشعب بمرشحيه في الانتخابات المقبلة . دار الحياة،

أطلق مدير المركز الإعلامي بالمفوضية الوطنية العليا الليبية للانتخابات، سامي الشريف، مبادرة المناظرات الرئاسية تحت شعار “ليبيا تقرر”؛ وذلك لتعريف الليبيين بالمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي لتدشين المبادرة في طرابلس، اليوم الأربعاء، بحضور ممثلين عن منظمات مجتمع مدني والتي ستشارك في تنظيم تلك المناظرات.
وقال الشريف إن المبادرة تعتبر تجربة أولى يجب أن يشارك فيها الليبيون، موضحًا أن الباب مفتوح أمام جميع منظمات المجتمع المدني، وأن البدء الفعلي لها مع إعلان القائمة النهائية للمرشحين في الرئاسة، لافتًا إلى أن المفوضية لا تقبل أو ترفض أي من المرشحين، وإنما القانون الذي يفصل بعد أن تُقدَّم أوراق الترشح إلى القضاء.

اقرأ ايضا: ليبيا: مفوضية الانتخابات تحذف إعلان رفض ترشح سيف الإسلام القذافي للرئاسة


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر