من هو د. عبد المحسن الحويلة الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالكويت - جريدة البوكس نيوز

من هو د. عبد المحسن الحويلة الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالكويت

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
من هو د. عبد المحسن الحويلة الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالكويت

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “من هو د. عبد المحسن الحويلة الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالكويت الدكتور عبد المحسن الحويلة وكيل مساعد التعليم الخاص بالكويت .

الإدارة العامة للتعليم الخاص والنوعي في الكويت هي واحدة من أهم الإدارات داخل المنظومة التعليمية في دولة الكويت، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير نبذة من السيرة الذاتية للدكتور عبد المحسن الحويلة وكيل مساعد التعليم الخاص بالكويت، وأهم المعلومات عن مدير التعليم الخاص بالكويت، وأهم المناصب القيادية التي شغلها من قبل.

من هو دكتور عبد المحسن الحويلة الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي؟

  • بخصوص معلومات عن الدكتور عبد المحسن الحويلة مدير التعليم التطبيقي بالكويت من ويكيبيديا نجد أن الدكتور قد تم تعيينه وكيلا مساعدا بوزارة التربية في يونيو 2016.
  • كما يشغل منصب عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون الإعاقة.
  • الدكتور عبد المحسن الحويلة أستاذ مساعد في جامعة العربية المفتوحة سابقًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر