التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هو زوج ماري مجدي الذي ظهر في بالفيديو بضرب زوجته، في حادثة غريبة على المجتمع المصري الذي استيقظ اليوم الخميس الموافق 19-5-2022 على حادثة اليمة وإنسانية إثر قيام الزوج بضرب زوجته ضربا مبرحا اسفرت عن اصابتها بالراس في مناطق أخرى من جسدها الامر الذي استدعى إلى نقلها إلا المستشفى وهذه الحادثة تم توثيقها بالكاميرا وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي فيما قامت وسائل الاعلام المصرية بنشر كامل تفاصيلها كما هو الحال في موقع البوكس نيوز التي تناولت ايضا ردود افعال المواطنين .

من هو زوج ماري مجدي

ونتيجة لعمليات البحث عن سؤال من هو زوج ماري مجدي ومدة اعتقاله وحبسه قام فريق الموقع بوضع اسمه مع تفاصيل ضربه لزوجته التي اثارت ضجة عارمة في مصر وسط تفاعل كبير من المواطنين معها ، وكانت الضحية قد تهمت زوجها بأنه “مدمن مخدرات” وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

زوج ماري مجدي

آلاف المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول مقطع فيديو يظهر زوج ماري مجدي يقوم بالاعتداء عليها بالعصا بطريقة وحشية جدا وسط صراخات في استنجادها من الضرب التي تسبب لها بآلاف حادة في جسمها .

وبحسب ما تم تداوله على الصفحات الرقمية ، فقد تم القبض على وليد سعد زوج  ماري مجدي وحبـسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتـهمة الاعتـداء على زوجته.

ونشير في هذه المقالة ، فإن الذي نشر الفيديو واللي سلم المتهم للشرطة هو أخو الزوج لأنه كان رافض الاعتداء اللي بيتم على “ماري” من سنين حسب كلامها ، وفيما يلي مقطع الفيديو كاملة .

iIEIH

انقذوا ماري مجدي

مهيب علق على هاشتاق انقذوا ماري مجدي قائلة : “من وجهه نظري ..  لو لم يتم الطلاق عن طريق اللجنة الكنيسية وفِي وقت قصير .. عده أشهر .  تذهب الي المحكمة وتحصل علي طلاق مدني ..  وإذا أرادت الزواج مرة اخري ..  تتزوج مدني .. وانا متأكد انها لن تتزوج مرة اخري”.

محمد إلهامي علق : “المشكلة الأساسية في مصر أنه لا أحد يتكلم عن حقوق المرأة المسيحية، ولا أحد يدعو إلى تجديد الخطاب الديني المسيحي، ولا أحد يفتح ملف قدرة البطريرك على تغيير شريعتهم! وإذا فكرت المسيحية في الإسلام، ثارت الكنيسة فجندت الدولة جهاز الأمن فيعيدها إليهم جبرا وقسرا!”.

28BlN

حساب غريب علق : “لو كان هذا الفيديو (ضرب ماري مجدي) لرجل مسلم يضرب زوجته لكان المسيحيين الآن يتحدثون عن المحبة والتسامح والمغفرة في دينهم أما الآن والرجل الذي يضرب زوجته مسيحي فهم يلتزمون الصمت الرهيب وكله بعرض علي دينه فالدين أصبح الآن مجرد هويه شخصيه نحتفظ بها حتي ولو كانت مزوره وليس دين”.

قصة الاعتداء ماري مجدي

عماد الحكيم علق : “وكام ماري مجدي مقدرتش تتصور؟؟ وكام معنفة في مصر؟؟ وكام مهانه؟؟ لكل الستات دي انا اسف ليكم عن الذكور اللي ارتبطم بيهم وافتكروا ان الرجولة انهم يضربوا ويهينوا”.

ام ريان علقت :” الحمدل له على الإسلام الذي أكرم المرأة وجعل حقوقها مصانة وأحل لها خلع نفسها إن تطلب الأمر، لها حق التملك والتصرف والميراث وهي شقيقة الرجل في كل شيء وألزمه القيام عليها والدفاع عنها وقال وعاشرهون بالمعروف فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .