التخطي إلى المحتوى
مهاجم النادي الأهلي مروان محسن يختار أفضل العروض لمغادرة الأهلي – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مهاجم النادي الأهلي مروان محسن يختار أفضل العروض لمغادرة الأهلي” ،

ينوي مهاجم النادي الأهلي مروان محسن محسن على الاتفاق مع مدير الأعمال الخاص به أن يقارنون بين الفرص المختلفة التي عرضت عليه آخر فترة ويختار الأفضل من بينها، وذلك لكي يترك النادي الأهلي، وذلك عقب أن تم حسم القرار من أجهزة النادي الأهلي الفنية تحت رئاسة موسيماني أن يغادر مروان محسن النادي في آخر موسمه الحالي.

مهاجم النادي الأهلي مرغوب من قبل الكثير من المنتخبات

كما هناك رغبة من قبل العديد من الأندية لإجراء عقد مع اللاعب مروان محسن، ومن بين تلك الأندية (الإسماعيلي)، (سيراميكا) (الاتحاد السكندري).

وبدأ مهاجم النادي الأهلي أن يختار الأفضل من بين جميع تلك الفرص لكي يختار الفرصة الملائمة لمصلحته من جهة الممارسة والصراع، وأيضًا من جهة المقابل المادي.

اللاعب مروان محسن بعيد عن القلعة الحمراء في موسمه القادم

قامت القلعة الحمراء بحسم القرار على مغادرة اللاعب مروان للنادي الأهلي منذ بداية موسمه القادم، وذلك من حيث التخلي عنها بشكل نهائي أو إعارته فقط، وذلك في أجواء عجزه عن احتلال موقع في النادي الأهلي، وأنه يضيع كل فرصة تأتي له بخلاف أصحابه الذين نجحوا في إثبات كفائتهم أثناء ذلك الموسم الجاري.

مهاجم النادي الأهلي مروان محسن يشغل منصب ضعيف في الأهلي

مهاجم النادي الأهلي مروان محسن حاليًا موجود في الترتيب الأخير من بين كل المهاجمين الآخرين بعد اللاعب (صلاح محسن)، واللاعب (خلف شريف) وخصوصًا عقب كفائة محمد وحصوله على المرتبة الأولى في قائمة هدافين دوري الأبطال بموجب سبعة عشر جول، أما اللاعب صلاح استطاع تقديم فرص عديدة على الرغم من أنه شارك كلاعب مؤقت في أغلب الماتشات، واللاعب بواليا قد بدأ في أحسن مجهود له في الفترة السابقة، لا سيما في مباراة أسوان.

اقرأ أيضا : استجمام لاعبي ليفربول في المسبح بعد مباراة الأمس واستعداداً للموسم الجديد

كما أن القلعة الحمراء تريد أن تترك ذلك اللاعب لكي يتمكنوا من ترك مساحة لعمل تعاقدات مع لاعب آخر أكثر كفاءة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .