مواجهات بين طلاب بجنوب نابلس وشرطة الاحتلال بعد محاولة المستوطنين اقتحام قريتهم . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

مواجهات بين طلاب بجنوب نابلس وشرطة الاحتلال بعد محاولة المستوطنين اقتحام قريتهم . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
مواجهات بين طلاب بجنوب نابلس وشرطة الاحتلال بعد محاولة المستوطنين اقتحام قريتهم . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مواجهات بين طلاب بجنوب نابلس وشرطة الاحتلال بعد محاولة المستوطنين اقتحام قريتهم . دار الحياة،

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن مواجهات اندلعت بين طلاب المدارس في بلدة اللبن الشرقية بجنوب نابلس والجيش الإسرائيلي؛ بعد محاولة مجموعة من المستوطنين اقتحام مدخل القرية.
وقالت الوكالة إن عددًا من المواطنين، في قرية اللبن الشرقية بجنوب نابلس، أصيبوا بحالات اختناق، خلال تصديهم لاقتحام عشرات المستوطنين للقرية.
بدوره، قال رئيس المجلس القروي يعقوب عويس إن عشرات المستوطنين يرافقهم جيش وشرطة الاحتلال اقتحموا مدخل القرية ومنعوا الطلبة من الوصول إلى مدارسهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها الجيش قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من الطلبة والمواطنين بحالات اختناق.

اقرأ ايضا: شهيد فلسطيني خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر