admin
سوشيال ميديا
مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزى بطولة الفنانة أمينة خليل في دراما رمضان 2021

تقدم لكم جريدة البوكس نيوز اليوم معلومات وجميع ما يخص مسلسل خلي بالك من زيزي الذي سوف يتم عرض في شهر رمضان المبارك، والذي سوف يشارك في هذا المسلسل كل من أمينة خليل ،محمد ممدوح ،علي قاسم ،صفاء الطوخى ،سلوى محمد علي ،نهى عابدين وغيرهم من الممثلين والان نشوف نقدم لكم مواعيد عرض مسلسل خلي بالك .

معلومات عن مسلسل خلي بالك من زيزى

بلد المسلسل : مصر
المسلسل من تاليف : ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم
المسلسل سيناريو و حوار : منى الشيمي و مجدي أمين
المسلسل من اخراج : كريم الشناوي
المسلسل من انتاج : عبد الله أبو الفتوح
نوع المسلسل : دراما – كوميدى
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة

اسماء ابطال مسلسل خلي بلك من زيزى

– أمينة خليل
– محمد ممدوح
– علي قاسم
– صفاء الطوخى
– سلوى محمد علي
– نهى عابدين
– حسين نصار
– اسماء جلال
– بيومى فؤاد
– صبرى فواز
– الطفلة ريم عبد القادر

مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزى و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل خلي بالك من زيزى خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 و سوف يتم عرض المسلسل علي شاشة mbc مصر في رمضان المقبل .

قصة مسلسل خلي بالك من زيزى

من المسلسلات التى يتم تصويرها خلال الفترة الحالية هو مسلسل خلي بالك من زيزى و قد تحدى كل ابطال العمل و فريق المسلسل مواجهة كل التحديات و الصعوبات و انتشار فيرس كورونا بالبلاد و تحدى الصعاب و يواصلوا تصوير المسلسل للالتحاق بالعمل في موسم شهر رمضان .

وتدور قصة مسلسل خلي بالك من زيزى في اطار اجتماعى درامى كوميدى في اجواء عائلية و اسرية و مناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية و خاصة المشكلات بين الازواج .

أمينة خليل بطلة المسلسل

تقوم الفنانة أمينة خليل بدور البطولة المطلقة النسائية في مسلسل خلي بالك من زيزى و تقوم حاليا بتصوير مشاهدها الخاصة بالعمل ، وتجسد أمينة خليل بالمسلسل دور فتاة متزوجة من الفنان علي قاسم في المسلسل و تعيش مع عائلتها و تحدث عدد من المشكلات و الصراعات العديدة بينهم .

يعتبر مسلسل خلي بالك من زىزى هو التعاون الثانى بين الفنانة امينة خليل و الفنان محمد ممدوح و كان تعاونهم الاول عام 2019 في مسلسل قابيل ، كما يعتبر مسلسل خلي بالك من زيزى هو البطولة المطلقة الثانية للفنانة امينة خليل بعد مسلسل ليه لأ و الذى تم عرضه منذ فترة قريبة علي منصة شاهد و كان يتكون من 15 حلقة و شاركها في البطولة كلا من الفنانة هالة صدقي – هانى عادل و مجموعة اخرى من الفنانين .

و يعرض للفنانة امينة خليل في الفترة الحالية الفيلم السينمائى وقفة رجالة و التى تظهر به كضيفة و الفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، سيد رجب، بيومى فؤاد، شريف دسوقى، محمد سلام، صفاء الطوخى، و ايمان السيد و من تأليف هيثم دبور و إخراج أحمد الجندى

محمد ممدوح في مسلسل خلي بالك من زيزى

يشارك الفنان محمد ممدوح و الشهير ب تايسون في بطولة مسلسل خلي بالك من زيزى و يجسد محمد ممدوح في المسلسل شخصية محامى أحوال مدنية و لكن شخصيته في العمل تميل الي الطابع الكوميدى و يقدم شخصية مختلفة و جديدة عن ادواره السابقة و يتوقع الفنان محمد ممدوح ان المسلسل سيحقق نجاحا كبيراً .

كما يقوم الفنان محمد ممدوح بالفترة الحالية في تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل اخر و يشارك به ايضا في موسم رمضان القادم و هو مسلسل تقاطع طرق و كان من المفترض عرضه خلال موسم رمضان الماضي و لكن توقف تصوير المسلسل بسبب انتشار فيرس كورونا و توقف حركة الطيران فلم يتمكن فريق العمل من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل بالكامل .

كما يقوم الفنان محمد ممدوح بالفترة الحالية بتصوير مشاهده الخاصة بفيلم أهل الكهف و من المقرر عرضه بالسينمات خلال موسم صيف عام 2021 و يشاركه في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين و منهم خالد النبوي، محمود حميدة و غيرهم و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج عمرو عرفة .

الفنانة نهى عابدين

انضمت مؤخرا الفنانة نهى عابدين الي فريق عمل مسلسل خلي بالك من زيزى و بدات نهى عابدين في تصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل ، ويعتبر مسلسل خلي بالك من زىزى هو العمل الفنى الثانى الذى يجمع بين نهى عابدين و امينة خليل و محمد ممدوح بعد مسلسل قابيل عام 2019 .

و من ناحية اخرى تقوم ايضا الفنانة نهى عابدين في الفترة الحالية بتصوير مشاهدها في مسلسل درامى اخر تشارك به في موسم رمضان القادم و هو مسلسل “نجيب زاهي ذركش” و هو من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، هالة فاخر، شيرين، محمد ممدوح، فتوح أحمد و غيرهم من الفنانين و هو من تأليف عبد الرحيم كمال، و من إخراج شادي الفخراني .

معلومات قد لا تعرفها عن مسلسل خلي بالك من زيزي رمضان 2021

دراما خلي بالك من زيزي من تأليف مجموعة من الكتاب المتألقين، وهم مريم نعوم ومنى الشيمي ومجدي أمين،
كما أن العمل من إخراج كريم الشناوي ومن إنتاج شركة إي بروديوسر تحت اشراف المنتج عبد الله أبو الفتوح.

رابط مختصر