التخطي إلى المحتوى

نشرت موودل آش صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي”الانستجرام” صورة لها عبر ستوري لها وهي تردي بروب الاستحمام،حيث تركته مفتوح عند منطقة حساسة في الصدر .

3046126 1637310645

وكتبت علي الصورة “في الحب كرم نفسك، فأنت لست فرصة ثانية، ولست خطة إحتياطية، ولا علاج مؤقت، اما كمال أو زوال” .

ولكن متابعين مودل اش له دور خاص بعد ما شاهدو الصورة الجديدة لها وقالو بانها من الفتيات الاكثر اثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ردت علي احد متابعين صفحتها أمس علي صورة لها بانها أستخدم عملية تكبير صدرها، بعد مقطع فيديو لها نشرته ع حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان السؤال “كان صدرك صغير الحين كأنك أم عيال وترضع”، لتردّ عليها: بكلمة محرجة “كل هذا غيرة، من جمالي وبروز مناطق الأنوثة بجسمي وبشكل طبيعي من دون عمليات، تموتين غيرة صح؟”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .