التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج قلبى اطمأن رمضان 2022 وسر توزيع الأمل على العالم العربي
موعد برنامج قلبى اطمأن رمضان 2022 وسر توزيع الأمل على العالم العربي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد برنامج قلبى اطمأن يعتبر من أهم الكلمات المفتاحية ليس في مصر فقط ولكن في العالم العربي كله، فبرنامج قلبي اطمأن من البرامج التي توزع الأمل على العالم العربي كله، وهو ما يجعله واحد من أهم وأشهر البرامج الإنسانية في العالم العربي، وتمكن البرنامج في مواسمه السابقة أن يحقق نجاح كبير وهو ما جعل الجمهور كله يترقبه مع أول يوم من رمضان 2022 ويبحثون عن موعد برنامج قلبى اطمأن وكذلك القنوات التي ستعرضه.

موعد برنامج قلبى اطمأن

مع بداية شهر رمضان تحركت محركات البحث كلها لمعرفة موعد برنامج قلبى اطمأن والذي سيعرض حصريًا على ثناة أبوظبي الإماراتية وكذلك قناة أم بي سي، وسوف يتم بثه في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية، وتمكن برنامج قلبي اطمأن خلال المواسم السابقة أن يكون واحد من أهم الترندات في الشهر الكريم، وقد حقق نسبة مشاهدات عالية، وذلك لأنه من البرامج المؤثرة والأفكار المميزة والتي تعجب الكثيرين على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وموعد برنامج قلبى اطمأن في مصر هو الرابعة والربع، بينما في المملكة العربية السعودية الخامسة والربع كما سبق وذكرنا، ويحرص البرنامج هذا العام على السفر بين الدول العربية وتقديم المساعدات للمحتاجين.

أهمية برنامج قلبي اطمأن

تعتمد فكرة برنامج قلبي اطمأن بشكل أساسي على تجول ” غيث ” المذيع في الشوارع في مختلف الدول العربية، ويبحث خلال تجواله عن الحالات الإنسانية التي تعاني من ظروف معيشة صعبة ومن ثم يقدم لهم المساعدة سواء بتقديم الأموال أو أي شكل أخر من المساعدات يحتاجون إليه.

جديرًا بالذكر أن أول مرة تم فيها إذاعة برنامج قلبي اطمأن كانت في 18 مايو 2018 وحرص البرنامج من أول يوم على بث حالات إنسانية اجتماعية واقعية في عدد كبير من الدول العربية، والذي يحاول غيث مساعدتهم من أجل عيش حياة أفضل ومواصلة مشوار الحياة بكرامة ودون مشكلات.

يعتبر برنامج قلبي اطمأن من البرامج ذات الطابع الاجتماعي وأقرب للتجارب الاجتماعية الإنسانية، وهو ما خلق له جمهور واسع وكبير ينافس جمهور برنامج الصدمة والذي يبث أيضًا من خلال شاشة أم بي سي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .