التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول موعد عرض الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان يعتبر هذا المسلسل من اكثر المسلسلات التركية التي لها ميزانيه كبيره تفوق المسلسلات التركية الأخرى، وصرح أيضا المسئولون عن العمل بأن أحداث هذا الجزء سوف تدور أحداثه حول كيفية انفصال الدولة العثمانية بشكل نهائي عن دول السلاجقة، حيث يقوم أيضا هذا المسلسل بعرض قصة حياة مؤسس الدولة العثمانية، وكيف يتم سرد حياة أبناء عثمان ارطغول، وبجانب آخر يتم تصوير الحروب التي خاضها عثمان طوال فترات حياته.

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 67

سوف يعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث علي قناة اليرموك، ولذلك سوف تم نشر أول حلقات مسلسل المؤسس الموسم الثالث في السادس من أكتوبر، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل منتج العمل، ومن اهم أبطال هذا العمل بوراك أوزجيفيت، وايمره بأسلاك، وأوجه تورار، ومن المعروف أن يتم عرضه كل أربعاء على ATV التركية من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان علي قناة اليرموك

  • سوف يتم عرض المسلسل كل خميس الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة يعرض الساعة الثامنة مساءا
  • كما يعرض أيضا الإعادة المسلسل يوم الجمعة الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة يعرض الساعة الثانية ظهرا.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 67

لذلك هناك رغبه كبيره من جانب الكثير من الناس لجعل القناة المسئولة عن عرض هذا المسلسل بشكل حصري على جهاز الرسيفر الخاص بهم، وسوف نعرض إليكم ابرز البيانات الخاصة تردد هذه القناة:-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد :11678.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚ .
  • معدل الترميز :27500.
  • الاستقطاب :عمودي .
  • الجودة: HD .

وفي نهاية المقال نكون طرحنا لكم اهم المعلومات الخاصة بعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث، وتوضيح موعد عرض المسلسل وتوضيح أهم الأحداث التي  سيدور حولها الموسم الثالث.

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .