التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 7 السابعة على برستيج HD ، ويبحث جمهور مسلسل الثمانية عن الحلقة 7 عبر محركات البحث المتوفرة على الانترنت لا سيما على جوجل الشهير حيث وضع لكم فريق البوكس نيوز التفاصيل الكاملة حول هذا الامر والتي يطلب فيها الجمهور التعرف عليه بكل حرص شديد فيما جاء ملخص الحلقة الماضية والتي شهدت نسبة مشاهدة تجاوزت المليون التالي: يتمكن إدريس من اختراق هاتف القناص وتوجيه أدهم لإيجاد شاليمار. يقوم ناصر بزيارة مدير أدهم في مركز منظمة الأمم المتحدة ، أما عن التفاصيل التي تأخذكم إليها فيترتب على الجميع المواصلة في البحث حتى النهاية .

مسلسل الثمانية الحلقة 7  السابعة برستيج

وفي هذه الفقرة فنشير إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل الثمانية عرضت في تاريخ 9-6-2022 وهو يصادف يوم الخميس الماضي كما انها سيعرض على منصة شاهد الالكترونية وهو عبر هذا الرابط هنـــــــا . وعن موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 7 السابعة فإنها ستعرض الأربعاء المقبل .

مشاهدة مسلسل الثمانية ح 7  شاهد

ولقد وضعنا لكم تفاصيل قصة مسلسل الثمانية المصري الرائع الذي سينعرض الخميس إذ تقرر عصابة قتل أحد أعضائها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام ، وفيما يلي أسماء ابطال مسلسل الثمانية وهو على النحو التالي:

مسلسل الثمانية عدد حلقات

J4vGo

IkUSj

ابطال مسلسل الثمانية

وبعد ان تعرفنا على قصة مسلسل الثمانية فقد وضعنا لكم أسماء ابطال وممثليه وابرزهم النجوم: آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد علاء . وفيما يلي تردد القنوات العرض .

مسلسل الثمانية الحلقة 7

ويتكون مسلسل الثمانية من ثمانية حلقات ويتم عرضها على منصة شاهد vip وعلى بعض من القنوات المصرية المحلية ، وفيما يلي تكملة المعلومات التي نتحدث بها عن هذا المسلسل وهو :

قصة مسلسل الثمانية ح7

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها عن موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 7 السابعة على برستيج وشاهد تردد قناة ام بي سي mbc وهو التالي: القمر الصناعي: نايل سات في منطقة الشرق الأوسط ، التردد: 11470. ، معدل الترميز: 27500، الإستقطاب: عمودي، رأسي، رقم تصحيح الخطـا: 5/6.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .