التخطي إلى المحتوى
ميلان يتعادل سلبيا مع كالياري في الدوري الإيطالي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ميلان يتعادل سلبيا مع كالياري في الدوري الإيطالي” ،

سقط فريق ميلان في فخ التعادل السلبي مع كالياري، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ” سيريا إي”.

ميلان حاول طيلة أحداث المباراة هز شباك كالياري، لكنهم فشلوا في التسجيل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ميلان للنقطة ٧٦ في المركز الثالث، فيما رفع كالياري رصيده للنقطة ٣٧ في المركز السادس عشر.

ويواجه ميلان في المباراة المقبلة فريق أتالانتا الذي ضمن تأهله لدوري أبطال أوروبا، وسيتوجب على ميلان تحقيق الانتصار للتأهل للتشامبيونزليج دون النظر لنتائج منافسيه نابولي ويوفنتوس.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .