التخطي إلى المحتوى
احصلت علي نتائج توجيهي الاردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.jo
احصلت علي نتائج توجيهي الاردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.jo

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتائج توجيهي الاردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.jo،بعد الانتهاء من امتحانات التوجيهِيْ، تحولت محركات البحث إلى نتائج توجيهي الاردن، لذلك تساءل كل المهتمين بهذا الموضوع مَتَّى ستصدر النتائج للتحقق من مستقبل أبنائهم، والتحقق من درجاتهم التي حصلوا عليها فِيْ جميع المواد الأكاديمية، ومعرفة الجامعات التي يمكنهم الالتحاق بها، وسنبلغك بذلك. احصل على كل التفاصيل حول هذا الموضوع فِيْ مقال اليوم.

نتائج توجيهي الاردن

تعتبر نتائج البكالوريا أهم حدث تربوي لكل أسرة لديها طالب توجيهي لأنها محور مستقبل الأبناء الذي يشغل الأسر من قبل بدء الامتحانات حتى نهايتها حتى يتمكن الجميع من رؤيتها نتائجها فور ظهُورها بوسائل إلكترونية بسيطة، حرصاً من الوزارة على طمأنة الأسر بنتائج أطفالها.

استشارة نتائج البكالوريا حسب رقم المقعد

يمكن لأسر الطلاب إلكترونياً التحقق من نتائج أبنائهم بالطريقة التالية

  • الدخول فِيْ موقع وزارة التربية والتعليم.
  • الضغط على خيار نتائج التوجيهِيْ الثانوية.
  • اكتب معلومات الطالب الذي تريد معرفة نتيجته من الاسم ورقم المقعد.
  • سجل الرقم فِيْ الصورة.
  • اتبع الخطوات لإكَمْالها بنجاح.
  • يرجى قراءة البيانات التي أدخلتها للتأكد من صحتها قبل تأكيد البحث للحصول على النتيجة الصحيحة.
  • انقر فوق كلمة البحث التي تظهر أمامك.
  • تعرف على النتائج الكاملة للطلاب.

تاريخ نشر نتائج توجيهي الاردن

أكثر من تاريخ تقرر إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية من قبل وزير التربية والتعليم الأردني، وجيه موسى عويس، أعلن من خلالها عن المدارس الأولى والمدن الأولى، وشرح نسب النجاح بالأرقام المطلقة، و يقدم التهاني للطلاب وأهالي الطلاب.

من خلال مقال نتائج توجيهي الاردن نوفر لكَمْ تفاصيل نتائج المرحَلْة الثانوية وتاريخ النتيجة، بالإضافة إلى طريقة الحصول على النتيجة عبر موقع الوزارة، كَمْا نوضح ماهِيْة الطريقة التعليمية. . مؤتمر لشرح التفاصيل التي تريد معرفتها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .