التخطي إلى المحتوى
بالاسم : نتائج توجيهي 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم www.psge. ps
بالاسم : نتائج توجيهي 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم www.psge. ps

نتائج توجيهي www.psge. ps عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ازادت مؤشرات البحث لنتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم بعد الاعلان رسميا بان اليوم السبت سوف يتم نشر أسماء نتائج توجيهي 2022،والجميع ينتظر بفارغ الصبر عن الوقت عرض النتيجة وذلك بعد تم تصحيح الامتحان قبل 20 والانتهاء من التصحيح قبل ايام، واعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج التوجيهي فلسطين 2022 اليوم السبت الساعة التاسعة صباحا ، وقالت وزارة التعليم والتعليم بان علي الطلاب ان يقوم بحث عن نتيجة الثانوية العامة عبر رابط الخاص بها بوضع رقم الجلوس الخاص به او اسم الطالب كاملا، وايضا اعلنت شركة جوال الفلسطينية بانها سوف ترسل رسائل نصية قصيرة مجانية لكل من يشترك في حملتها التي اعلنت عنها سابقا والان تابعو معنا عن كيفية استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم في منطقة الضفة الغربية وغزة والقدس وغيرها.

موقع وزارة التربية والتعليم www.psge. ps

بحث الجميع عن رابط وزارة التربية والتعليم الخاصة بـــ نتائج التوجيهي 2022 ، وذلك لاستخراج النتائج الخاصة بهم من موقع نتائج توجيهي 2022 على النحو التالي:-

  • كل طالب يرغب في الحصول على النتيجة الخاصة به، يجب عليه الدخول إلى  موقع وزارة التربية 2022 فلسطين
  • بعد أن يدخل إلى الواجهة الأساسية في الموقع الرسمي، يجب عليه أن يقوم بتحديد أحدها وهو نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين
  • يأخذ الطالب رقم الجلوس في الامتحان الخاص به، والذي يتكون من ستة أو ثمانية أرقام ثم يكتبه في الإطار المحدد له.
  • يضغط على الأيقونة الخاصة بإظهار النتيجة
  • أخيرا ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب وسيحصل على الدرجات في جميع المواد.

نتائج توجيهي 2022

موقع وزارة التربية والتعليم www.psge. ps،في حال عدم قدرتك علي استخراج نتيجة بسبب الضغط علي الموقع يوجد موقع أخر وبديل له هو موقع بيج بي اس www.psge. ps. او عن طريق الاشتراك بخدمة شركة جوال. يسمح لجميع الطلاب الذين اجتازوا الاختبارات باستلام نتائج المدرسة الثانوية 2022 حسب رقم الجلوس، ويتم الرجوع إلى النتائج من خلال التطبيق باتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • قم  بزيارة موقع www.psge. ps.
  • بعدها عليك وضع رقم الجلوس الخاص بك ، او الاسم .
  • اكتب رقم جلوسك بالامتحان في المكان المعد له خصيصا.
  • في حال ظهرت النتيجة سيصلك إشعار يفيد بظهورها وستتمكن من الاطلاع عليها.
twjihi2022
twjihi2022

نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين

يمكن الاطلاع على نتائج توجيه المدرسة الثانوية 2022 من خلال خدمة البريد السريع المجانية بعد الموافقة على النتائج. إذا كان الطالب مقيما في الضفة الغربية ، أدخل الحرف ث في الهاتف المحمول وأضف رقم التسجيل. إذا كنت مقيما في غزة ، فاكتب الحرف ز مع رقم التسجيل وأرسله إلى رقم النتيجة 37021. سيتم إرسال درجة الطالب إلى هاتفه كرسالة نصية قصيرة إذا ظهرت النتائج.

في الختام قدمنا لكم نتائج توجيهي 2022  الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتي تعد من الاشياء المهمة للطلاب الثانوية العامة لاجل افراح اولياء امورهم وتخرج من الثانوية والذهاب الي الجامعة لاستكمال الدراسة،لهذا تعد من أهم المراحل الدراسة في فلسطين .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .