التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية ألترم الأول 2022 .. متابعة لحظة بلحظة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة الترم الاول 2022 الاعدادية

ينتظر الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية هم وزويهم نتيجة ألترم الأول لعام 2022، والتي من المنتظر إعلانها خلال الساعات القادمة، فبعد أن أنهى طلال الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي، يعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الترقب والمتابعة لكل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية، ويسعد موقع كلمة دوت أورج أن يقدم لقراه ومتابعيه متابعة لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات، وعرض مراحل النتيجة من انتهاء لأعمال التصحيح ورصد للدرجات، وحتى اعتماد المحافظ لها وإرسالها للمدريات التعليمية بكل محافظة.

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف يتم عرضها بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، ثم اعتمادها من مديريات التعليم، تمهيدا لعرضها على السيد المحافظ للاعتماد النهائي، وأخيرا إرسالها إلى المدارس ورفعها على روابط الاستعلام عبر شبكة الإنترنت.

روابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية

  • يمكن لطلاب محافظة القاهرة الاستعلام من خلال الرابط، هنا.
  • كما يمكن لطلاب محافظة الجيزة الاستعلام من خلال الرابط، هنا.
  • وطلاب محافظة القليوبية يمكنهم الاستعلام من هنا.
  • ومحافظة الدقهلية يمكنهم الاطلاع على النتيجة من هنا.
  • وطلاب محافظة الإسكندرية يمكنهم معرفة النتيجة من هنا.
  • ومحافظة المنوفية من هنا.

وسنتابع خلال الأيام القادمة باقي المحافظات، كما سنقوم بنشر الرابط المباشر لكل محافظة فور اعتماد المحافظ للنتيجة بشكل رسمي.

طريقة الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط

يمكنك الوصول للنتيجة باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الرابط بالضغط عليه.
  2. كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له.
  3. الضغط على عرض النتيجة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .