التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 ترم أول عبر بوابة الازهر الالكترونية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 ترم أول عبر بوابة الازهر الالكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 ترم أول من المقرر أن تقوم بوابة الأزهر الإلكترونية بالإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الازهري ٢٠٢٢ الترم الأول بواسطة رقم الجلوس فقط، واتباع عدد من الخطوات البسيطة، وذلك بعد أن تم الانتهاء الكامل من كافة أعمال الكنترول، ورصد الدرجات، وتم اعتمادها من قبل شيخ الأزهر الشريف التي من المقرر ظهورها بداية الأسبوع القادم.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ٢٠٢٢ بعد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات التي بدأت في ١٦ يناير، وانتهت يوم الأحد الماضي ٢٣-١-٢٠٢٢.

من الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا ١٣ مادة أساسية على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى مادتين لا يتم إضافتها إلى المجموع، ولكن النجاح فيهما أساسي للانتقال إلى الصف التالي من المرحلة الثانوية ٢٠٢٢.

بدأت كافة المعاهد الأزهرية بجميع محافظات الجمهورية من الانتهاء من عمليات التصحيح، ورصد الدرجات، والمراجعة، وشارفت على إصدار كشوف الدرجات التي يتم بعد ذلك إرسالها إلى المشيخة، وفور اعتمادها سوف يتم الإعلان عن النتيجة، والحصول عليها من بوابة الأزهر الالكترونية قبل أن يتم تعليقها داخل المدارس، وهذه الإجراءات اللازمة لتسهيل الحصول على النتائج، لتفادي تفشي فيروس كورونا، وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية، والمسافات الآمنة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢

وفرت مشيخة الأزهر رابط إلكتروني يمكنكم من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢ عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اتباع عدد من الخطوات برقم الجلوس والاسم فقط، وهي كالتالي:

  • الذهاب إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • ثم من خلال الصفحة الرئيسية قم باختيار خدمة الاستعلام عن النتيجة.
  • وتحديد الصف الثالث الإعدادي الترم الأول.
  • بعد ذلك تقوم بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك مثل اسم الطالب، ورقم الجلوس.
  • يجب التأكد من إدخال رقم الجلوس، والاسم بصورة صحيحة ثم الضغط على زر الاستعلام.
  • في النهاية سوف يتم عرض النتيجة بالدرجات التفصيلية للصف الثالث الإعدادي ٢٠٢٢ الترم الأول.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .