ندى رحمي تكشف تفاصيل خسار ةالوزن الكبير – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
ندى رحمي تكشف تفاصيل خسار ةالوزن الكبير – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ندى رحمي تكشف تفاصيل خسار ةالوزن الكبير” ،

كشفت الفنانة ندى رحمي ، عن استعدادها لمسلسل “دليلك الذكي للطلاق” وتقديم شخصية اسمها “نادية” والتي من المقرر الانتهاء منها في الفترة الزمنية المقبلة.

وكشفت رحمي في برنامج “نساء لا تعرفن يكذبن” الذي تستضيفه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة أنها اليوم الأربعاء على قناة “سي بي سي” لم تلتفت إلى الظهور قبل أن تفقد وزنها. لكنه لم ينجح ، رفض إجراء عملية جراحية. انقاص وزنه ، لكن لأسباب شخصية أخرى ، انفصلا.

واستطردت الفنانة قائلة إنها كانت تواعد في سن 25 وما زالت صغيرة جدًا ، وأرادت الزواج وتكوين أسرة ، ولكن الآن لديها عمل وحياة تريد التركيز عليهما ، مشيرة إلى أن وزنها يبلغ وزنها 192 كيلوغراماً ، وقررت خسارة الوزن للبقاء بصحة جيدة ، لأنها وصفت وزنها بسخرية بأنه مشابه لـ “شارع نافار”.

وأضافت ندى رحمي أن هذا الأمر يحتاج إلى تدخل جراحي ، وبسبب وزنها كان عليها أن تفقد أكثر من 100 كيلوغرام ، ولم تكن تعاني من أمراض مزمنة بسبب وزنها ، وهذا تستر من الله تعالى ، لكنها عادت. كنت أتعرق بغزارة بمجرد جلوسي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر