التخطي إلى المحتوى
وباء جديد يضرب الهند يسمى “العفن الأسود” وتحذر دول العالم

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “وباء جديد يضرب الهند يسمى “العفن الأسود” وتحذر دول العالم” ،

أعلنت السلطات في ولايتي راجستان وتيلانجانا في الهند، عن انتشار وباء فطر الغشاء المخاطي، وهو مرض فطري يعرف بـ”العفن الأسود”.

وقال وزير الصحة في ولاية راجاستان أشيل أرورا: “يستمر في التزايد والارتفاع عدد المرضى المصابين بداء الفطر المخاطي في الولاية، وذلك على خلفية تأثير كوفيد-19”. وشدد على ضرورة إبلاغ سلطات الولاية بكافة الإصابات بهذا المرض الفطري.

ونوه الوزير، بأن عدد المصابين بمرض “العفن الأسود” في الولاية، بلغ مئة حالة تقريبا. ولتقديم العلاج لهم، تم تنظيم قسم خاص في أحد المستشفيات الحكومية بالولاية.

وأشار الوزير، إلى أن معظم المصابين بالوباء الجديد، هم من سكان مدن جايبور وجودبور وسيروهي وكوتا.

من جانبه، قال سرينيفاسا راو وزير الصحة بولاية تيلانجانا، إن سلطات المنطقة قررت اعتبار وباء فطر الغشاء المخاطي، “من الأمراض المعدية التي يجب الإبلاغ عنها” وذلك وفقا لقانون الأمراض الوبائية لعام 1897″.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .