التخطي إلى المحتوى
وزير الخارجية السعودي يجري مباحثات هاتفية بنظيره الأمريكي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “وزير الخارجية السعودي يجري مباحثات هاتفية بنظيره الأمريكي” ،

أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، أجرى اتصالاً هاتفيًا بنظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، لبحث الوضع في فلسطين.

وقالت “واس”، إن “الوزيرين استعرضا خلال الاتصال العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسُبل تعزيزها في المجالات كافة بالإضافة إلى أبرز المستجدات وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في فلسطين والمستجدات في المنطقة”.

وكان بن فرحان أكد خلال كلمته الافتتاحية لمؤتمر طارئ عقدته منظمة التعاون الإسلامي صباح اليوم على المستوي الوزاري إن المملكة تدين بشدة الانتهاكات الإسرائيلية معلناً رفض المملكة التام للإجراءات الإسرائيلية الاستفزازية في القدس الشرقية.

وأضاف بن فرحان أن إسرائيل تقوم بانتهاكات صارخة بحق الفلسطينيين، وأدان الاستيلاء على منازل الفلسطينيين في القدس، مشدداً على أن “القدس الشرقية أرض فلسطينية لا نقبل المس بها”.

ودعا بن فرحان المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل من أجل وقف العمليات العسكرية فورًا، مؤكدًا على دعم المملكة المستمر للشعب الفلسطيني وداعياً لتكاتف الجهود لوقف التصعيد.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .