التخطي إلى المحتوى
وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وموعد الجنازة
وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وموعد الجنازة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من منذ مساء أمس وانتشر في المملكة خبر محزن عن وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، ذلك الأمر الذي قام الديوان الملكي بالإعلان عنه مساء أمس، لينتشر هذا الخبر على جميع وسائل التواصل الإجتماعي، ليقدموا الدعاء لـ الأمير الراحل، لينتشر الآن بين أفراد المملكة تساؤل عن موعد جنازة الأمير وأين سيتم دفنه.

أسباب وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود

قام الديوان الملكي السعودي مساء يوم الأربعاء بإعلان خبر وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد، وبذلك قام الديوان بتأكيد وفاة الراحل، وكما أعلنت الوحدة الوطنية أن سبب وفاة فيصل بن خالد هي أسباب مرضية، ومنذ إعلان ذلك الخبر وقد ماجت جميع وسائل التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو باقي المنصات بتقديم الدعاء للمرحوم، وتمني من الله أن يرزقه الرحمة والمغفرة، ويرزقه الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب.

موعد صلاة جنازة الأمير فيصل بن خالد بن فهد

يتساءل الكثير عن موعد صلاة جنازة الأمير فيصل وكذلك عن مكان الجنازة؟ فقد توفاه الله مساء يوم الأربعاء 02/02/2022، ليعلن الديوان الملكي أن موعد صلاة الجنازة سيكون الخميس الموافق ليوم 03/02/2022، وذلك بعد صلاة العصر، ليكون مكان صلاة الجنازة مسجد الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

من هو الأمير فيصل بن خالد بن فهد

  • الأمير فيصل هو أحد أمراء المملكة وأحد أبناء الأسرة المالكة التابعين لآل سعود.
  • الاسم بالكامل هو الأمير فيصل بن خالد بن فهد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود.
  • توفاه الله مساء يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر فبراير 2022

قد قام أمراء المملكة بنعيه على الحسابات الشخصية على تويتر، فقد قال الأمير عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود: ” اللهم ارحم صاحب الوجه البشوش وطيب القلب، ودعا الله أن يعوضه شبابه في الجنة.”

وقد قام أيضا الأمير محمد بن سلطان آل سعود بنشر تغريدة تمنى من الله الرحمة الأمير المتوفى، ودعا الله أن يعوضه شبابه ويربط على قلب والديه.

وبذلك نكون تعرفنا على كل ما يخص وفاة الأمير فيصل بن خالد بن فهد، من أسباب الوفاة ومكان وموعد الجنازة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .