وفاة الطفلة ليال مريضة «ضمور العضلات» – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
وفاة الطفلة ليال مريضة «ضمور العضلات» – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “وفاة الطفلة ليال مريضة «ضمور العضلات»” ،

له ما أعطى ولله ما أخذ .. ليال في ذمة الله. بهذه الكلمات أعلن أحمد العزب والد الطفلة الصغيرة المصابة بضمور عضلي في العمود الفقري ، عن وفاتها صباح اليوم الأربعاء.

من خلال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج مرضى الضمور العضلي في مركز علاج ضمور العضلات الشوكي بمستشفى معهد ناصر في 3 أغسطس ، الشهر الماضي ، حصلت الفتاة ليال على أغلى حقنة في العالم.

بدأت قصة ليال مع المرض ، وبعد ستة أشهر ظهرت عليها علامات ضعف أصابعها حتى عضلات الرقبة ، كما لاحظ والداها تطور هذه الأعراض ، مما دفعهما إلى زيارة الطبيب الذي وافق على إصابة الطفل باعتلال الفقار. ضمور العضلات.

قبل أن يأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج مرضها ، كاد تبرع الفتاة ليال أن يصل إلى المبلغ المطلوب لعلاجها ، والذي يعتبر أغلى نفقة وطنية في العالم ، وتبرعت أسرة الفتاة بالمبلغ المحصل على لونج. صندوق لايف مصر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر