التخطي إلى المحتوى
وفاة ساز القحطاني مشهورة “سناب شات” سبب وفاتها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من انتشر منذ ساعات خبر وفاة المشهورة السعودية ساز، المعروفة باسم ساز القحطاني صاحبة الـ22 عام، والتي عرفها متابعيها من خلال برنامج سناب شات، والتي كانت تقدم من خلال حسابها عليه الكثير من الفيدويهات التي وُصفت بالجريئة، وأثار خبر وفاة ساز القحطاني الكثير من التساؤلات، حيث انه لم يعلن حتى الآن بشكل رسمي السبب الحقيقي للوفاة.

وتباينت الأنباء حول سبب الوفاة، فأعلنت بعض المواقع أن سبب الوفاة هو لتعرضها لحادث سيارة أودى بحياتها، بينما أشارت مواقع أخرى إلى أن سبب الوفاة هو نتيجة لمعانتها من مرض عضال تسبب في وفاتها.

مشعل خلف صديق ساز ينعيها

ونشر المشهور السعودي  مشعل خلف على حسابه الرسمي منشور نعى فيه مواطنته ساز القحطاني، ولم يبين سبب الوفاة ولا موعد ومكان دفن الجسمان، بل نشر كلمات قليلة قال فيها ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

من هي ساز القحطاني

هي واحدة من أكثر مشاهير سناب شات التي أثارت الكثير من الجدل بسبب ما تبثه من مقاطع مصوره لحفلات راقصة يرى الكثير من متابعيها أنها لا تتناسب مع مجامعاتنا المحافظة، الأمر الذي دفع الكثير إلى المطالبة بالقبض عليها ومحاكمتها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .