التخطي إلى المحتوى
هاشتاق وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي
هاشتاق وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم هاشتاق الذي تصدر خبر #وفاه_هند_القحطاني المشهورة السعودية في الولايات المتحدة، وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأحد، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على المنصات الاجتماعية.

وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة

وغرد أكثر من 9500 ناشط على موقع التواصل تويتر على هاشتاق “وفاه هند القحطاني”، لتضطر الناشطة السعودية المثيرة للجدل إلى التعقيب والكشف عن حقيقة ما تم تداوله.

اقرا ايضا : شاهد .. فيديو انجي خوري بفستان شفاف كأنه بدون ملابس

وكما كل مرة تظهر فيها هذه الأخبار حول حياة هند القحطاني، تساءل العشرات حول حقيقة وفاتها كما هو متناقل، في حين اكتشف آخرون الأمر منذ البداية وكذبوا هذه الأنباء.

ولم يمر وقت طويل على ظهور “شائعة وفاة هند القحطاني”، حتى نشرت المشهورة على حسابها في موقع التواصل سناب شات تعقيبا ينفي موتها وتؤكد من خلاله أنها على قيد الحياة.

خبر وفاه هند القحطاني

ونشرت على السناب صورة صورتها من هاشتاق تريند تويتر الذي يظهر فيه وفاه هند القحطاني باللون الأحمر، وعلقت بالقول: “ما ني بميته.. قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

وفاة هند القحطاني

وشن نشطاء هجوما على هند القحطاني واعتبروا أنها هي من تروج نبأ موتها بين الوقت والآخر حتى تثير الجدل والانتباه على حساباتها في منصات التواصل المختلفة وكي ترفع من وتيرة شهرتها في العالم الافتراضي.

خبر وفاة هند القحطاني جاء بالتزامن مع عرض سيارات لقي هجوما وعدم نجاح على وسائل التواصل، وفق نشطاء ومتابعون له، قالوا إن عرضها فشل ولم ينجح بشكل مطلق.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .