التخطي إلى المحتوى
١٢سنة عدّوا.. الفنان يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجة بالكاتبة انجى علاء بطريقة خاصة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “١٢سنة عدّوا.. الفنان يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجة بالكاتبة انجى علاء بطريقة خاصة” ،

نشر الفنان يوسف الشريف صورة مجمعة لعدد من الصور تجمعه مع زوجته الكاتبة إنجى علاء عبر حسابه الرسمى على فيس بوك.

حيث كان يحتفل بعيد زواجهما بصور رومانسية و كتب معلق على الصورة :”‏انهاردة عيد جوازنا ال١٢،١٢سنة عدّوا كأنهم ١٢دقيقة❤️كل سنة وانتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا” Engy Alaa – انجي علاء

يوسف الشريف وانجي علاء

وقام العديد من الفنانيين بتهنئتهم مثل محمود عبد المغني وسامح صفوت والفنان الكبير صلاح عبدالله و كانت تعليقاتهم كالاتى:”ربنا يحفظكم، كل سنة وانتم طيبين وسعداء وناجحين مع بعض دائما، وأحسن زوجة وأحسن أم وأحسن راجل وأحسن أب بحبكم جدا جدا يوسف الشريف، انجي علاء”.

الجدير بالذكر أن الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة انجي علاء تشاركا في عمل فني تم عرضه خلال رمضان الماضى 2021 وهو مسلسل “كوفيد 25” الذي حقق نجاحا كبير على مدار 15 حلقة.

المسلسل بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتنعامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .