أخبار السعودية – في قمة بريميرليج.. السيتي لتعزيز الصدارة وليفربول لتجديد آمال المنافسة

أخبار السعودية – في قمة بريميرليج.. السيتي لتعزيز الصدارة وليفربول لتجديد آمال المنافسة



يترقّب عشاق كرة القدم مواجهة فريق ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد رود»، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2020-2021.

يدخل مانشستر سيتي المباراة متصدرًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، بعد الانتصار في الجولة الماضية على بيرنيلي 2-0، ليكون هذا الفوز الـ14 منذ بداية الموسم، علمًا بأنّه يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، يتواجد ليفربول في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بعد الهزيمة من برايتون 0-1 في الجولة الماضية.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات لتعزيز صدارته توسيع الفارق مع جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي سقط في فخّ التعادل مع إيفرتون، مساء السبت، بينما تعدّ المباراة الفرصة الأخيرة لكتيبة الريدز في محاولة الإبقاء على آمالهم في المنافسة، والحفاظ على لقب الدوري، بعد سلسلة من تذبذب وتراجع الأداء والنتائج.

يشار إلى أنَّ مواجهة الدور الأول في الجولة الثامنة، على ملعب «الاتحاد»، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم ليفربول من ركلة جزاء نفذها نجمه المصري محمد صلاح، وعادل البرازيلي جابرييل خيسوس النتيجة لصالح مانشستر سيتي، الذي أهدر ركلة جزاء فشل صانع ألعابه البلجيكي كيفي ندي بروين في تنفيذها.

وضمن الجولة الـ23 أيضًا، تقام اليوم 3 مواجهات أخرى، توتنهام هوتسبير مع وست بروميتش ألبيون، ولفرهامبتون مع ليستر سيتي، وشيفيلد يونايتد مع تشيلسي.



تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة